الهواتف النقالة

Realme تدعم هاتف Realme GT5 القادم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2

تستعد شركة Realme لإطلاق هاتف Realme GT5 قريباً برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، ولقد أكدت الشركة على أن الهاتف سيحقق أعلى آداء مع معالج كوالكوم.

شارك “Xu Qi” الرئيس التنفذي لشركة Realme إعلان تشويقي على منصة Weibo أكد من خلالة على أن إصدارات الهواتف الذكية المميزة بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 والتي يصل عددها الآن إلى 30 هاتف لم تصل إلى أفضل آداء متوقع من رقاقة كوالكوم.

ولقد أكدت التسريبات السابقة على أن هاتف Realme GT5 يأتي قريباً برقاقة 8 Gen 2، أيضاً أكدت صفحة “Digital Chat Station” على هذه التفاصيل كما أشارت إلى أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 24 جيجا بايت رام.

ولقد قدم هاتف Red Magic 8S Pro Plus خلال الفترة الماضية بهذه المواصفات التي تشمل ذاكرة LPDDR5X، وسعة تخزين UFS 4.0.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف Realme GT5 يتوفر باثنان من النماذج على غرار هاتف GT Neo 5، حيث يأتي النموذج الأول بقدرة بطارية 4600 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 240W، بينما يأتي النموذج الثاني بقدرة بطارية 5000 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 150W.

يذكر أن تسريبات سابقة أشارت إلى أن هاتف GT5 Pro يأتي بعدسات periscope للتكبير مع مستشعر  OV64B بدقة 64 ميجا بيكسل، كما يضم الهاتف مستشعر IMX9 بدقة 50 ميجا بيكسل بحجم مستشعر 1/1.4، بينما يأتي المستشعر الثالث بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 8 ميجا بيكسل.

كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.74 إنش، وجودة عرض 1.5K، على أن تدعم الشاشة معدل تحديث 144Hz.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *