الأكسسوارات والسماعات

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم سماعة Nothing Ear (2) اللاسلكية القادمة

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن تصميم سماعة Nothing Ear (2) القادمة، التي تأتي أيضاً بتصميم شفاف على غرار الجيل الأول من السماعات اللاسلكية.

حددت شركة Nothing يوم 26 من أكتوبر لإطلاق سماعة (Stick) اللاسلكية، إلا أن أحدث الصور ثلاثية الأبعاد كشفت اليوم عن تصميم Nothing Ear (2).


اعلان





ولقد أطلقت Nothing خلال العام الماضي إصدارها الأول من السماعات اللاسلكية Nothing Ear (1)، حيث كان التصميم الشفاف نقطة التسويق الأولى التي جذبت الكثير من المستخدمين.

وتؤكد الصور المسربة على خطط Nothing لإطلاق سماعة Nothing Ear (2) اللاسلكية قريباً، حيث تظهر السماعة في الصور ثلاثية الأبعاد بتصميم شفاف للسماعة والحافظة أيضاً.

وتظهر الحافظة بتصميم بلاستيكي والذي يتضمن البطارية، كما تظهر علامة “ear (2)” التجارية على جذع السماعة كبديل لعلامة Nothing فقط، إلا أن التسريبات لم تقدم تفاصيل أكثر حول مميزات ومواصفات سماعة Nothing Ear (2).

يذكر أن إصدار الشركة الأول Nothing Ear (1) يتميز بمحرك ديناميكي 11.6مم، ويدعم برامج AAC و SBC، وتدعم السماعة ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، مع وضع شفاف، وتدعم التحكم باللمس عبر جذع السماعة لتشغيل السماعة أو التحكم في تبديل المسارات.

وتستمر Nothing Ear 1 بعمر شحن يصل إلى 5.7 ساعة، بينما يصل عمر الشحن مع الحافظة إلى 34 ساعة من التشغيل.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *