تقنيات متفرقة

الكشف عن تفاصيل كاميرا ZTE Axon 40 Ultra المثبتة تحت الشاشة

حددت شركة ZTE حدث في 9 مايو في الصين لإطلاق هاتف ZTE Axon 40 Ultra. ومؤخرًا، كشفت الشركة عن إعداد الكاميرا الخلفية لـ Axon 40 Ultra، والآن قامت بتشويق الجمهور بكاميرا الهاتف الموجودة أسفل الشاشة.

فقد شاركت ZTE على صفحتها على Weibo إعلان تشويقي عن تقنية الكاميرا الموجودة تحت الشاشة. من المفترض أن يأتي الهاتف الذكي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مزودة بتقنية اندماج 2.24 ميكرومتر.


اعلان





وفي منشور، أكدت الشركة أن لديها تقنية الكاميرا المرنة تحت الشاشة 400PPI. وعلاوة على ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية خوارزمية Proactive Vision 3.0، وهذا يعني أنه يمكننا أن نتوقع من Axon 40 Ultra تقديم صور سيلفي أفضل.

وبصرف النظر عن ذلك، سيحتوي الهاتف الذكي على نظام كاميرا ثلاثي من ​​الخلف مع عدسة رئيسية من Sony IMX787 بدقة 64 ميجابكسل مع دعم OIS. سيحتوي الهاتف أيضًا على وحدة مقربة عريضة بدقة 64 ميجابكسل ودقة 64 ميجابكسل OmniVision OV64GB مع دعم OIS للأخير.

تشمل المواصفات الأخرى للهاتف شاشة OLED بدون إطار، ومعالج Snapdragon 8 Gen 1، وما يصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 512 جيجابايت من سعة التخزين. سيحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *