تقنيات متفرقة

ميزة Dress Up بتطبيق سناب شات تحول هاتفك إلى مركز تسوق

ستجعل ميزة Dress Up الجديدة بتطبيق Snapchat التسوق الافتراضي عبر الإنترنت أمرًا ممكنًا، فقد أكدت الشركة عن هذه الميزة الجديدة للواقع المعزز خلال حدث Creator Summit السنوي، الذي عقد يوم الخميس 28 أبريل.

يحاول كل من Instagram و Facebook و Pinterest وغيرهم من التطبيقات العملاقة من تحقيق تجربة التسوق الافتراضية المثالية عبر الإنترنت. ومع ذلك، لا تزال إصداراتهم محدودة.


اعلان





والآن، يريد تطبيق Snapchat تقديم ميزة تسوق بالواقع المعزز بشكل أكثر طموحًا، حتى تختلف عن كتالوج التسوق الشائع لـ Facebook والأنظمة الأساسية الأخرى عبر الإنترنت.

ووفقًا لتقرير The Verge الأخير، تقدم ميزة Snapchat Dress Up الجديدة مركزًا داخل التطبيق يعمل كمركز تسوق افتراضي.

بمجرد زيارة مركز التسوق الافتراضي، يمكنك استخدام عدسات الواقع المعزز الخاصة بالتطبيق لالتقاط صور للعناصر المتاحة. ويمكنك استخدام المرشحات لترى كيف تبدو عليك الإصدارات الافتراضية من الملابس والمنتجات الأخرى.

ومن ناحية أخرى، سيحتوي مركز Dress Up أيضًا على قسم لمنشئي المحتوى، مما يسمح للمؤثرين بمشاركة النصائح والأفكار الخاصة بالموضة.

تعمل شركة التطبيقات على هذه الميزة الخاصة بالتسوق بالواقع المعزز منذ حوالي 18 شهرًا، ويوضح هذا فقط أن Snapchat تتبنى الآن اتجاه التسوق داخل التطبيق.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *