تقنيات متفرقة

هواوي تطلق مكبر Sound Joy الصوتي بعمر شحن يصل إلى 26 ساعة #MWC2022

أعلنت هواوي في فعاليات معرض MWC للعام 2022 عن أحدث أجهزة المكبرات الصوتية المميزة بتصميم محمول Sound Joy، والذي يأتي بعمر شحن يصل إلى 26 ساعة من التشغيل.

يأتي جهاز المكبر الصوتي الذكي Huawei Sound Joy بتصميم لاسلكي، ولقد طورت تقنية الصوتيات في الجهاز بالتعاون مع شركة Devialet الفرنسية، ويتميز الجهاز بتصميم إسطواني، بنطاق كامل بقدرة 20W، مع مكبرات tweeter صغيرة بقدرة 10W.


اعلان





كما يضم الجهاز اثنان من شبكات التبريد السلبي، والتي تدعم صوتيات بقدرة 79 ديسيبل، ويدعم الجهاز تقنية البلوتوث 5.2، ويدعم أيضاً معايير ترميز AAC و SBC.

أيضاً يتميز الجهاز بدعم معاييرIP67 لمقاومة الماء حتى عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة وأيضاً مقاومة الأتربة، ويدعم Huawei Sound Joy بطارية بقدرة 8800 mAh، مع عمر تشغيل يصل إلى 26 ساعة، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 40W، حيث يمكن شحن المكبر لمدة 10 دقائق لعمر شحن ساعة كاملة من التشغيل.

ويدعم Sound Joy ميزة الإقتران السريع عبر الإهتزاز، كما يمكن أن يدعم اللمس بالهاتف لدعم تغيير المسارات، مع ميزة إكتشاف القرب، لتتشيط مساعد جوجل الرقمي لتسجيل الملاحظات، أو التنبيهات، ودعم المستخدم بالمعلومات المطلوبة.

أيضاً يتميز المكبر بإرتفاع 202مم، وعرض 73مم، كما يتيميز بوزن 680 جرام، ويتميز التصميم الخارجي بنسيج يدعم مقاومة أعلى للهيكل الخارجي.

ويتوفر الجهاز بألوان الأسود والأخضر بسعر 149يورو، ومن المقرر أن تكشف الشركة لاحقاً عن موعد توفر الجهاز في الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *