الأكسسوارات والسماعات

سماعة الرأس اللاسلكية Sony WH-XB910N تنطلق بميزة إلغاء الضوضاء #MWC2022

أطلقت سوني سماعة الرأس اللاسلكية Sony WH-XB910N التي تأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، ومحرك 40مم، كما تدعم عمر شحن 30 ساعة.

أيضاً تتميز سماعة WH-XB910N اللاسلكية بدعم ترميز LDAC، وإلغاء الضوضاء النشطة، وتؤكد سوني على أن السماعة تأتي باثنان من مستشعرات الضوضاء لدعم إلغاء الضوضاء بكفاءة أعلى.

وتدعم السماعة اللاسلكية التخصيص عبر تطبيق Connect على الهاتف لتحسين تجربة المستخدم، والذي يتوفر على منصة الأندوريد وiOS.

كما تضم السماعة محرك 40مم، وتدعم إستجابة بتردد من 20Hz إلى 40000Hz، وتقدم سوني السماعة مع كابل 1.2ملي لدعم الإتصال عبر الأسلاك أيضاً.

وتستهدف السماعة التركيز بشكل خاص على الترددات الصوتية المنخفضة، وتأتي Sony WH-XB910N بعمر شحن يصل إلى 30 ساعة من التشغيل، كما تأتي بتقنية “محرك ذكي رقمي لتعزيز الصوتيات” DSEE.

أيضاً تأتي السماعة بميزة التحكم اللمسية للتحكم في عناصر التشغيل، ويمكن للسماعة أن تعمل على دعم توازن الصوتيات مع محيط المستخدم، وتدعم تقنية “Precise Voice Pickup” خفض الضوضاء المحيطة في المكالمات الصوتية.

سماعة Sony WH-XB910N تركز بشكل خاص على تعزيز الصوت المكاني spatial audio، إلا أن هذه الميزة غير مدعومة في كافة التطبيقات، ومن المقرر أن تتوفر السماعة في السوق الهندي في البداية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *