الأكسسوارات والسماعات

هواوي تطلق سماعة FreeBuds 4E ومكبر Sound Joy الصوتي في الصين

أطلقت شركة هواوي في السوق الصيني اليوم سماعة FreeBuds 4E اللاسلكية ومكبر Sound Joy الصوتي.

سماعة هواوي اللاسلكية FreeBuds 4E 

تأتي سماعة FreeBuds 4E اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة “active noise cancellation 2.0″، وتضم محرك 14.3مم بصوتيات عالية الجودة 40KHz، كما تدعم نظام HarmonyOS.

أيضاً تدعم FreeBuds 4E تقنية البلوتوث 5.2، وتدعم الإتصال باثنان من الأجهزة في نفس الوقت، مع أقل زمن إنتقال وإستجابة سريعة عند 90 مللي ثانية، كما تدعم التحكم باللمس.

وتضم السماعة بطارية بقدرة 30 mAh، بينما تأتي الحافظة بقدرة بطارية 410 mAh، وتدعم السماعة عمر شحن 2.5 ساعة مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، و4 ساعات دون ميزة إلغاء الضوضاء، بينما تضيف الحافظة عمر شحن يصل إلى 14 ساعة أو 22 ساعة مع تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء.

السماعة تدعم معايير IP67 لمقاومة الماء والغبار، وتتميز بوزن 4.1 جرام، بينما تأتي الحافظة بوزن 42.1 جرام، وتأتي السماعة بسعر 110 دولار.

مكبر هواوي Sound Joy

كُشِف عن مكبر Sound Joy للمرة الأولى خلال فعاليات MWC 2022، واليوم ينطلق المكبر الصوتي للسوق الصيني، ويأتي بتقنية شركة Devialet الفرنسية في الصوتيات، كما يتميز بتصميم إسطواني.

ويتضمن Sound Joy عدد 4 من المكبرات، بقدرة 20W وtweeter بقدرة 10W، مع اثنان من radiator السلبية، على أن تدعم المكبرات صوتيات بقدرة 79 ديسيبل عند 2 متر.

كما يدعم تقنية البلوتوث 5.2، وترميز AAC و SBC، ويأتي المكبر الصوتي اللاسلكي بمعايير IP67 في مقاومة الماء والغبار.

أيضاً يضم مكبر Sound Joy بطارية بقدرة 8800 mAh والتي تدعم عمر تشغيل يصل إلى 26 ساعة، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 40W.

يدعم المكبر الصوتي أيضاً ميزة الإهتزاز للإقتران بالأجهزة، ولمس الهاتف لتغيير مسار الموسيقى، كما يأتي بزر مخصص للمساعد الرقمي، ويتوفر Sound Joy بسعر 157 دولار بألوان الأخضر والأسود.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *