شاشات التلفاز وملحقاتها

شاومي تطلق شاشة 4K بحجم 27 إنش وسعر 549 دولار

أعلنت شاومي عن شاشة 4K بحجم 27 إنش، تدعم معايير PANTONE، وتتميز بحواف نحيفة، وتنطلق بسعر 549 دولار.

تتميز شاشة شاومي بلوحات IPS LCD بحجم 27 إنش، وجودة عرض 4K أو بدقة 3840 في 3840 بيكسل، كما تدعم 1.07 مليار لون، وسطوع بنسبة 400 nit.


اعلان





كما تأتي الشاشة بمعايير PANTONE التي تؤكد على دقة الألوان، أيضاً تدعم تغطية لونية من ألوان DCI-P3 بنسبة 99%، وتغطية بنسبة 100% من ألوان sRGB.

وتتميز الشاشة بزر مخصص للتبديل بين أكثر من نمط إحترافي يشمل تصميم CG، وCAD وغيرها من الأنماط، كما تدعم الشاشة معايير TÜV Rheinland التي تؤكد على خفض تأثير الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة، ومعايير VESA DisplayHDR 400 HDR، إلى جانب تعتيم DC.

كما يدعم شاشة Xiaomi Monitor 27-inch 4K عدد من المنافذ والتي تشمل اثنان من منافذ HDMI 2.1، ومنفذ DP 1.4، ومنفذ USB C، ومنفذ USB A، مع مدخل 3.5مم للسماعات، كما يدعم منفذ USB C نقل البيانات، وطاقة بقدرة 90W.

وتأتي الشاشة أيضاً بفتحات لتشتيت الحرارة في الشاشة، كما تتميز بغطاء مغناطيسي لإخفاء منافذ الشاشة، كما تضم الشاشة ثقب في حامل الشاشة لموصلات الشاشة، وتدعم الإمالة إلى الأسفل والأعلى، وأيضاً التدوير إلى الجانبين، أو التدوير للعرض الرأسي، كما تدعم التثبيت على الحائط، وتتوفر في السوق الصيني بسعر 549 دولار.

المصدر 

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *