الأكسسوارات والسماعاتفيديوهات

سماعة الأذن Belkin SoundForm Rise: تحدي جديد!

قدمت شركة Belkin سماعة SoundForm Rise اللاسلكية التي تستهدف الفئة الرياضية بتصميم ثابت داخل الأذن وأعلى جودة في الصوتيات، كما تأتي بمستوى تسعير جيد مقارنة بالإصدارات المنافسة في الأسواق.

تشمل سلسلة سماعات SoundForm المقدمة من Belkin عدد من الإصدارات المميزة التي تتضمن SoundForm، وSoundForm Freedom، وSoundForm Rise، وSoundForm Move، وأيضاً SoundForm Move Plus.

وتركز بعض الإصدارات على التصميم، بينما يستهدف الأخر التركيز على فئة جودة الصوتيات، ومن بين الإصدارات المقدمة في السلسلة سماعة SoundForm Rise التي تركز بشكل خاص على جلب أفضل المميزات للفئة الرياضية.

محتوى الصندوق لسماعة SoundForm Rise

يتضمن محتوى الصندوق الخاص بسماعة SoundForm Rise اللاسلكية كلاً من:

  • حافظة الشحن
  • السماعات
  • سلك USB فئة C.

كما تتوفر السماعة اللاسلكية بعدد من الألوان تتضمن الأزرق، والأبيض، وأيضاً اللون الأسود.

تصميم ومواصفات السماعة

تدعم حافظة سماعة SoundForm Rise الشحن عبر منفذ USB C، كما تدعم أيضاً ميزة الشحن اللاسلكي، وهي من نقاط التسويق التي تتميز بها السماعة اللاسلكية عن الإصدارات المنافسة لها عند نفس مستوى التسعير.

كما تقدم Belkin السماعة اللاسلكية بأعلى جودة في التصميم والتصنيع مقابل سعر جيد للسماعة، أيضاً يدعم تصميم السماعة المستخدم بتجربة مريحة وثابته، لهذا تعد السماعة إختيار مثالي للرياضيين، كما تأتي السماعة بمعايير IPX5 لمقاومة رذاذ الماء والتعرق، لذا يمكن أن تدعم المستخدم أثناء ممارسة التمارين بشكل جيد.

وتقدم Belkin عدد 3 قياسات في وسائد الأذن من السيليكون لتتوافق مع أذن المستخدم وتدعم المستخدم أيضاً بتجربة أفضل وأكثر راحة لإستخدام السماعة داخل الأذن، كما تدعم تعزيز التجربة الصوتية.

كما تتوافق سماعة SoundForm Rise مع جميع الأجهزة التي تدعم الإتصال عبر البلوتوث والتي تشمل أجهزة iOS، والأندوريد، وتدعم تقنية البلوتوث 5.2، كما تأتي السماعة بخاصية “Dual connect”.

أيضاً من بين المميزات المذهلة المقدمة من Belkin في هذا الإصدار في قدرة البطارية التي تستمر بعمر شحن يصل إلى 31 ساعة مع الحافظة أو 7 ساعات للسماعة فقط.

من جانب أخر لن يواجه المستخدم مشكلة في تأخر نقل الصوتيات أثناء مشاهدة وبث محتوى الفيديو، وهو ما أكدت عليه تجربة السماعة اللاسلكية مع محتوى اليوتيوب أو netflix.

جودة الصوتيات

تتميز سماعة Belkin SoundForm Rise بإعدادات ممتازة في bass، حيث تظهر الترددات المنخفضة بشكل واضح، كما تأتي السماعة بوضوح ونقاء عالي وملحوظ بشكل كبير في الصوتيات عند مقارنة السماعة بالإصدارات المنافسة التي تأتي بمستوى تسعير أعلى نسبياً من سماعة Belkin، لذا يحصل المستخدم على bass ممتاز ودون تشويش، مع مستوى مرتفع وواضح للصوتيات مقابل السعر.

أيضاً تم تجربة الميكروفونات الخاصة بالسماعة في المواقع الهادئة وأيضاً في المواقع الخارجية التي تتميز بالضوضاء، حيث قدمت السماعة آداء جيد مع صوتيات واضحة.

كما تتعاون Belkin مع شركة ابل لجلب خاصية “Find My” التي من المقرر أن تدعم المستخدم في تحدد موقع الحافظة للسماعة.

تجمع سماعة Belkin SoundForm Rise بين العديد من المميزات في التصميم والآداء، مع أعلى جودة في الصوتيات، ولا تقدم Belkin تطبيق مخصص للسماعة على الهواتف الذكية لدعم التحكم في إعدادات السماعة بالتجربة المفضلة للمستخدم، إلا أنها تقدم مميزات مذهلة مقابل السعر، لذا فهي من الإصدارات المرشحة للمستخدمين في السماعات اللاسلكية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *