الهواتف النقالة

شاومي تستعد للإعلان عن سلسلة Redmi K50 في فبراير 2022

كشفت أحدث التسريبات عن خطط شاومي للإعلان عن سلسلة Redmi K50 في حدث يعقد خلال شهر فبراير من العام المقبل.

شغلت سلسلة Redmi K50 المرتقبة من شاومي عدد من التسريبات السابقة، واليوم تعود التسريبات لتوضح الموعد المتوقع لكشف النقاب عن السلسلة الجديدة.

ولقد نشرت التسريبات الجديدة عبر صفحة @DigitalChatStation، التي أوضحت خطط شاومي لإطلاق Redmi K50 في السوق الصيني في العام المقبل خلال شهر فبراير، كما أوضحت التسريبات أن هاتف Redmi K50 ينطلق بعدد من النماذج.

أيضاً من المقرر أن تختلف إصدارات Redmi K50 في رقاقة المعالج المستخدمة بين Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 وSnapdragon 870 وMediaTek Dimensity 7000 و أيضاً Dimensity 9000.

كما أشارت تسريبات سابقة أن سلسلة K50 تنطلق بواجهة MIUI 13 مثبتة مسبقاً، والتي ترتكز على نظام تشغيل Android 12 أو Android 11.

ولقد رصد Redmi K50 برموز Matisse و Rubens في بعض التسريبات السابقة، حيث يأتي الأول برقاقة Dimensity 9000 وهو الإصدار المخصص للألعاب من السلسلة.

أيضاً من المقرر أن يدعم هاتف K50 المخصص للألعاب معدل التحديث 120 هرتز أو 144 هرتز، كما يدعم الهاتف شاشة OLED، ويأتي مستشعر البصمة مدمج في الشاشة، كما تشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار يأتي بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية المميزة بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف الألعاب المشار إليه يأتي بنظام تبريد جديد، ويعرف الهاتف ب”Redmi K50 Gaming Pro”.

من جانب أخر يأتي الإصدار الذي يعرف برمز”Rubens” بعنوان Redmi K50 Gaming ورقاقة معالج Dimensity 7000، ومن المتوقع أن يضم هذا الإصدار أيضاً مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ونطام تبريد محسن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *