الأكسسوارات والسماعات

وان بلس تقدم سماعة ONEPLUS BUDS Z قريباً بمعايير IP55 لمقاومة الماء والغبار

أكدت شركة وان بلس في إعلان تشويقي نشر مؤخراً على دعم سماعة ONEPLUS BUDS Z المرتقبة لمعايير IP55 التي تؤكد على مقاومة السماعة للأتربة والماء.

ينطلق حدث وان بلس القادم في 14 من أكتوبر لكشف النقاب عن هاتف OnePlus 8T، كما تقدم وان بلس خلال الحدث سماعة ONEPLUS BUDS Z اللاسلكية، وفي منشور جاء من وان بلس اليوم كُشِف عن تفاصيل جديدة حول هذا الإصدار.

أكد الإعلان التشويقي الذي نشر من وان بلس على تويتر على أن سماعة OnePlus Buds Z اللاسلكية تأتي بمعايير IP55 في مقاومة الماء والأتربة، لذا يمكن للسماعة أن تدعم المستخدم بشكل جيد في حالة التعرق مع ممارسة التمارين الرياضية أو في الأمطار الخفيفة.

كما أكدت وان بلس على أن سماعة OnePlus Buds Z تأتي بوزن خفيف لتجربة أكثر راحة للمستخدم، أيضاً تأتي السماعة اللاسلكية بتجربة صوتية مذهلة.

يذكر أن وان بلس قدمت إصدارها الأول من سماعات OnePlus Buds اللاسلكية في 21 من شهر يوليو، حيث جاءت بسعر 73 دولار، كما توفرت بثلاثة إختيارات في الألوان هم الأزرق، الأبيض وأيضاً الأسود، أيضاً تميز هذا الإصدار بمعايير IPX4، لذا نترقب إصدار الشركة القادم لنتعرف على تفاصيل مواصفات السماعة والسعر الذي تنطلق به لاحقاً للأسواق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *