الأكسسوارات والسماعات

تسريبات تكشف عن مواصفات وتصميم سماعة وان بلس القادمة OnePlus Buds Z

ينطلق حدث وان بلس القادم في 14 من أكتوبر للإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus 8T 5G وسماعة الشركة اللاسلكية OnePlus Buds Z، واليوم تأتي صور ثلاثية الأبعاد لتوضح تصميم هذا الإصدار مع مواصفات السماعة قبل الإعلان الرسمي.

جاءت أحدث الصور المسربة ثلاثية الأبعاد لسماعة OnePlus Buds Z عبر صفحة Ishan Agarwal لتقدم نظرة أوضح حول تصميم هذا الإصدار الذي يضم محرك 10مم، كما تضم تقنية Dirac Audio Tuner، و Dolby Atmos لتحسين التجربة الصوتية.

كما تدعم سماعة OnePlus Buds Z معايير IP55 لمقاومة الماء والغبار، ويصل وزن كل جهة من السماعة إلى 4.35 جرام، إلا أن التسريبات لم توضح سعة البطارية حتى الآن، بينما تشير التسريبات إلى أن السماعة ستدعم عمر شحن يصل إلى 5 ساعات، و15 ساعة إضافية عبر حافظة الشحن.

أيضاً من المقرر أن تدعم سماعة OnePlus Buds Z تقنية الشحن السريع، حيث يمكن شحن السماعة لمدة 10 دقائق للحصول على عمر شحن 3 ساعات من التشغيل.

كما تقدم وان بلس سماعة OnePlus Buds Z بتصميم مميز من السيليكون في رأس السماعة، والتي من شأنها دعم إلغاء الضوضاء السلبية، كما تأتي بساق بتصميم طويل، وميكروفونات مزدوجة.

وتشير التسريبات إلى أن سماعة OnePlus Buds Z ستنطلق بمستوى تسعير جيد مقارنة بسماعة OnePlus Buds التي قدمت في يوليو.

يذكر أن التسريبات تؤكد أيضاً على أن وان بلس ستقدم خلال الحدث سماعة مميزة بتصميم سلك أو شريط يحيط بالرقبة، والتي ستعرف بسماعة Bullets Wireless Z Bass Edition، حيث من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بمضخم للصوتيات بمستوى أعلى من سماعة OG Wireless Z.

ومن المقرر أن تأتي سماعة Bullets Wireless Z Bass Edition بمحرك 9.2 مم، كما تدعم تقنية البلوتوث 5.0، وتأتي ببطارية تدعم عمر شحن يصل إلى 17 ساعة، مع دعم تقنية الشحن السريع أيضاً.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *