الأكسسوارات والسماعات

وان بلس تكشف عن سماعة ONEPLUS BUDS Z والإصدار الخاص من هاتف Nord

أعلنت شركة وان بلس عن سماعة ONEPLUS BUDS Z اللاسلكية التي تنطلق بسعر 46 دولار، مع الإصدار الخاص من هاتف Nord باللون الرمادي.

تتميز سماعة ONEPLUS BUDS Z بمحرك ديناميكي 10مم، مع عمر شحن يصل إلى 20 ساعة، كما تدعم السماعة صوتيات ستريو ثلاثية الأبعاد بدعم من Dolby Atmos، كما تأتي بBass Boost لدعم صوتيات غامرة كما تدعم إلغاء الضوضاء أثناء المكالمات، إلا أن السماعة لا تتضمن ميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

وتتميز سماعة ONEPLUS BUDS Z اللاسلكية بتصميم يدعم المستخدم أنثاء ممارسة التمارية الرياضية بكفاءة أعلى، حيث تأتي السماعة برأس قابلة للتبديل وفقاً للتجربة المفضلة التي تتوافق مع المستخدم، كما تدعم السماعة معايير IP55 لمقاومة التعرق والغبار.

كما تأتي سماعة ONEPLUS BUDS Z بميزة التبديل السريع بين الأجهزة، حيث تدعم السماعة إتصال اثنان من الأجهزة في نفس الوقت، ومن ثم التبديل بينهم عن طريق النقر المزدوج.

أيضاً تدعم السماعة اللاسلكية ميزة الإقتران السريع بالأجهزة عند فتح الحافظة الخاصة بالسماعة مباشرة، كما تأتي السماعة بتقنية ذكية للتوقف بشكل تلقائي ما أن يتم إزالة السماعة من الأذن، كما تدعم السماعة تقنية البلوتوث 5.0، وتوفر السماعة ميزة الإستجابة السريعة 103 مللي ثانية.

ويمكن شحن السماعة اللاسلكية لمدة 10 دقائق للحصول على عمر شحن يصل إلى 3 ساعات، ومن المقرر أن تتوفر سماعة OnePlus Buds Z اللاسلكية بسعر 46 دولار على موقع الشركة OnePlus.com أو على متجر Amazon.com بدءاً من 2 من نوفمبر، كما تتوفر السماعة باللون الأبيض فقط.

الإصدار الخاص من هاتف OnePlus Nord 

أيضاً قدمت وان بلس اليوم الإصدار الخاص من هاتف OnePlus Nord باللون الرمادي الذي يعرف ب”Gray Ash”، والذي ينضم إلى الألوان المتاحة للهاتف، ويتوفر في السوق الأوروبي بدءاً من 16 من أكتوبر بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت وسعر 500 يورو.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *