< Oculus تعلن عن نظارة Rift S بتصميم جديد في GDC 2019 - التقنية بلا حدود

نظارات الواقع الافتراضي

Oculus تعلن عن نظارة Rift S بتصميم جديد في GDC 2019



أحدث إصدار من نظارات الواقع الإفتراضي كشف عنه عبر Oculus في GDC 2019، حيث تنطلق نظارة Rift S بتصميم جديد مع ميزة التعقب الداخلي الجديدة.


اعلان





تأتي نظارة Oculus الجديدة Rift S لتدعم المستخدمين في العمل على أجهزة الحاسب، مع منصة Rift، حيث تتيح للمستخدمين الوصول إلى الألعاب الأكثر مبيعاً والأكثر شهرة والتي يأتي من بينها عناوين مميزة مثل Asgard’s Wrath، وDefector، إلى جانب Stormland.

كما تتميز نظارة Rift S بدقة عرض 1280 في 1440 بيكسل في كل جهة للنظارة، أو بإجمالي دقة عرض 2560 في 1440 بيكسل في الجهتين معاً، أيضاً تأتي الشاشة LCD بآداء ووضوح أعلى مع نسبة أعلى في كثافة العرض لدعم المستخدم بتجربة ألعاب مميزة.

ولقد جاء تصميم هذا الإصدار بالإشتراك مع Lenovo Legion gaming community، حيث ساهمت تعليقات المستخدمين في إجراء التعديلات والتحسينات في تصميم نظارة الواقع الإفتراضي، لتقدم تجربة أكثر راحة مع وزن أخف في تصميم النظارة، وتحسينات في ضبط الإضاءة، إلى جانب تصميم مبسط دون أي تعقيدات مع كابل واحد للإتصال.

أيضاً تأتي نظارة Rift S بتقنية صوتيات مدمجة تحاكي الإصدارات السابقة Oculus Quest، و Oculus Go، إلى جانب مقبس خاص بسماعات الرأس، لإعطاء المستخدم حرية إختيار السماعة المفضلة.

تقنية التعقب الداخلي هي أيضاً واحدة من أهم المميزات التي تقدم من Oculus في نظارة Rift S، حيث تستخدم خوارزمية حوسبة خاصة تعمل على تقدير المسافات، وتعقب ومسح المحيط الخاص بالمستخدم في الوقت الفعلي، كما يدعم عمل هذه التقنية 5 من المستشعرات التي تحقق ميزة التعقب بكفاءة.

من جانب أخر تأتي وحدة التحكم Oculus Touch بتصميم جديد أيضاً لدعم نفس تقنية التعقب التي جاءت في النظارة، مما يدعم المستخدم في التفاعل بشكل أفضل في الواقع الإفتراضي، ومن المقرر أن تتوفر Oculus Rift S بسعر 399 دولار في ربيع 2019.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق