إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

صور مسربة لهاتف Meizu 16s تؤكد على تصميم نحيف للإطارات

هاتف Meizu 16s هو أحد الإصدارات المرتقب إطلاقها لاحقاً هذا العام، حيث تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي دون نتوء علوي في الشاشة للكاميرة، مع إطار نحيف جداً، على أن يتم الإعلان عنه خلال شهر مايو.

Meizu 16s leak

أحدث الصور التي رصدت اليوم لهاتف Meizu 16s المنتظر، تؤكد على تصميم كبير لشاشة الهاتف الذي يأتي بتصميم مميز بإطارات تقليدية لكن بتصميم نحيف، كما يختفي النتوء العلوي من الشاشة في هذا الإصدار.

وتشير التسريبات المصورة الجديدة إلى أن الكاميرة الأمامية في الهاتف ستأتي إلى يمين الشاشة في الإطار العلوي، كما تتميز الشاشة وفقاً للتسريبات بتصميم مسطح للإطارات مع زجاجي منحني 2.5D، وهو نفس التصميم الذي تتبناه سامسونج في الإصدارات المميزة خلال الأعوام الماضية.

أيضاً تؤكد التسريبات على أن هاتف Meizu 16s سيأتي بزوايا مميزة بتصميم منحني لدعم عرض أفضل في الشاشة، كما تشير التوقعات إلى أن هاتف Meizu 16s ينطلق بحجم 6.2 إنش في الشاشة، بينما يأتي هاتف Meizu 16s بلس بحجم 6.76 في شاشة AMOLED بدقة عرض Full HD بلس.

يذكر أن الإعلان التشويقي الرسمي لهواتف Meizu 16s يؤكد على أن الهاتف يضم إطار سفلي بسماكة أقل بنسبة 16مم عن هاتف Meizu 16 على أن ينطلق الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 855، ومستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستوى تسعير 500 دولار تقريباً.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *