إشاعات وتسريبات

رصد تسريبات جديدة لأحد إصدارات سامسونج من سلسة Galaxy M

كشفت تسريبات جديدة نشرت عبر قوائم Bluetooth SIG، عن هاتف جديد للعملاق الكوري من سلسة Galaxy M التي تستبدل سلسة هواتف Galaxy J من سامسونج.

New-Samsung-Galaxy-M-branding-reaffirmed-by-Bluetooth-SIG-listing

أشارت التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن العملاق الكوري لديها خطط بإستبدال علامة Galaxy J التجارية بعلامة M خلال الفترة القادمة، وهو ما تؤكده تسريبات جديدة اليوم نشرت عبر SIG، التي أشارت إلى إصدار جديد من سامسونج يعرف الآن بهاتف SM-M105F وهو الإصدار الذي ينطلق إلى الأسواق بعنوان Galaxy M10.

لم تكشف تسريبات قوائم Bluetooth SIG عن الكثير من التفاصيل حول مواصفات الهاتف القادم من سلسة M، فقط أكدت التسريبات على خطط العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من هذه السلسة، كما أن الهاتف يدعم اثنان من شرائح SIM.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بشاشة LCD بحجم 5.6 إنش، كما يتميز الهاتف بتصميم معدني، مع معالج Exynos 7870 ثماني الأنوية، أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 32 جيجا بايت.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy M10 القادم يتميز بكاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل، مع كاميرة سيلفي 5 ميجا بيكسل، كما يتميز بقدرة بطارية 3000 mAh، حيث من المرتقب الإعلان الرسمي عن الهاتف في شهر يناير من العام المقبل، كما تكشف الشركة أيضاً عن هاتفي Galaxy M20، وGalaxy M30، لكن بالطبع لا يوجد أي توقعات أو تسريبات عن تسعير الهواتف في الوقت الحالي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *