إشاعات وتسريبات

تسريبات تكشف عن أحجام هواتف سامسونج الرائدة لعام 2019 وأبرزها Galaxy Note 10

إن إستراتيجية سامسونج في السنوات القليلة الماضية هي إطلاق ثلاث هواتف رائدة في العام وهما Galaxy S و S+ و Galaxy Note، وهناك توقعات بأن يزيد هذا العدد إلى خمس هواتف رائدة في عام 2019، ومنذ وقتنا الحالي ظهرت بعض تسريبات من قبل Ice Universe تكشف عن أحجام هواتف سامسونج الرائدة القادمة إلينا في العام المقبل.

حيث اظهرت التسريبات بأن هاتف Galaxy Note 10 سيأتي بشاشة عريضة مقاس 6.75 بوصة، مما يعني أنها ستكون أكبر قليلًا من شاشة  Galaxy Note 9 المتوافر حاليًا، وذلك على الرغم من الحواف الصغيرة، لكنها أكبر من Galaxy S9+.

أما بالنسبة لسلسة Galaxy S، فإن هاتف Galaxy S10 القادم من المتوقع أن يأتي بشاشة حجمها 6.66 بوصة، وسيرافق هذا الهاتف كلًا من Galaxy S10 Edge بشاشة مقاسها 6.11 بوصة، و Galaxy S10+ بشاشة مقاسها 6.44 بوصة.

أما بالنسبة للرائد الأخير من سلسة Galaxy S10 فهو Galaxy S10 Lite وهو الأصغر والأرخص أيضًا، حيث سيأتي بشاشة مقاسها 5.75 بوصة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن سلسلة Galaxy S10 في حدث بتاريخ 20 فبراير العام القادم، أما بالنسبة لتاريخ إعلان Galaxy Note 10 فلا توجد عنه معلومات حتى الآن، لكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في أوائل أغسطس.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *