إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

كيف سيبدو شكل التطبيقات على آيفون 8

مع اقتراب موعد إطلاق آيفون 8 ظهرت العديد من الصور والنماذج الوهمية التي تستعرض كيف سيبدو شكل الهاتف؛ لكن هذه الصور والنماذج لا تبين شكل نظام الهاتف ولا تُعطينا معلومات كافية عما يمكن توقعه.

لذا فقد قام المصمم “مكسيم بيتري” بتصميم بعض الصور لآيفون 8، ووضع في اعتباره الشائعات والتسريبات الحالية ليعرض كيف سيبدو نظام iOS 11 على الهاتف الجديد.


اعلان





iphone8-statusbar-mockup

وقد رجحت الشائعات والتسريبات أن آيفون 8 سيأتي بفتحة صغيرة في الأعلى تحتوي على الكاميرا الأمامية ومستشعرات نظام التعرف على الوجه، بالإضافة لزر رئيسي؛ وهو ما بينه “مكسيم” في صوره.

يظهر في الصور معلومات شريط الحالة في أعلى الجهاز على جانبي الفتحة ومساحة لزر رئيسي صغير في الأسفل، إلا أن خطط آبل بالنسبة لهذا الزر غير واضحة حتى الآن. ويبدو في الصور أيضًا قفل الشاشة، متجر التطبيقات App Store بالإضافة لتطبيقات شهيرة مثل نيتفليكس وSpotify.

وكانت التسريبات من برمجيات HomePod قد أوضحت أن معلومات شريط الحالة مثل حالة الشبكة والبطارية سيتم فصلهم وعرضهم في المساحة المجاورة للكاميرا والمستشعرات، وفي تصميم “مكسيم” أوضح أن هناك ثلاث طرق قد تتبعها آبل لعرض معلومات شريط الحالة، وترجح التسريبات من البرمجيات أنه سيتم اتباع الطريقة الثالثة وأن الشركة ستستغل وجود الفتحة بدلًا من محاولة اخفائها.

iphone8-statusbarmockup

وليس من الواضح تمامًا أي تصميم ستستخدم آبل؛ لكن هذه الصور تُعطينا فكرة عن شكل التطبيقات على شاشة من الحافة للحافة بلا حواف تقريبًا.

وعادةً ما تكشف آبل عن هواتف آيفون الجديدة في أوائل شهر سبتمبر، لذا فلن ننتظر لوقت طويل لإلقاء نظرة على آيفون 8 والهواتف المصاحبة له وهي آيفون 7S وآيفون 7S بلس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق