أخبار ساخنةالهواتف النقالة

LG تستعرض مزايا نظام هاتف V30

بعد أيام من كشف شركة LG عن بعض تفاصيل هاتف V30 قامت الشركة الآن بمشاركة بعض المعلومات عن النظام، والتي شملت دعم الهاتف لواجهة الشركة UX 6.0+.

وعلى الرغم من أن الهاتف لن يأتي بشاشة ثانوية مثل هواتف V10 وV20 إلا أن الشركة أوضحت أنها طورت الشاشة لتقدم ما أطلقت عليه اسم Floating Bar أي الشريط العائم.


اعلان





الشريط الذي يبدو شبه شفاف يمكن استخدامه للوصول إلى الوظائف المستخدمة بشكل متكرر، وإذا كنت لا تريد استخدامه يمكنك سحبه خارج الشاشة كما يظهر على يمين الصورة التالية.

LG V30

أيضًا فالهاتف سياتي بميزة إبقاء الشاشة مفتوحة AOD والتي تقوم بعرض الساعة على شاشة الهاتف في كل وقت، وتوضح الشركة أيضًا أنه يمكن تعيينها لعرض وظائف مثل أداة الوصول السريع أو مشغل الموسيقى أو حتى صورة شخصية.

LG-V30

أما بالنسبة لمزايا الأمان فتوضح الشركة أن ميزة التعرف على الوجه تسمح لك بفتح الهاتف حتى عندما تكون الشاشة مطفأة، أيضًا فهناك ميزة التعرف على الصوت التي تستخدم مزيج من صوت المستخدم وكلمات تم اختيارها تلقائيًا لفتح الجهاز.

أيضًا فأن الشركة توضح أنه يمكن تخصيص ردود الفعل اللمسية Haptic feedback من مجموعات الاهتزاز المختلفة المدمجة والتي يمكن مطابقتها مع نغمة الهاتف.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *