أخبار ساخنةالهواتف النقالة

خمس أشياء تميز Galaxy Tab S3 وتجعله منافس قوي لجهاز iPad


تقوم شركة Samsung بإطلاق عدد قليل من الأجهزة اللوحية في هذه الأيام، لكنها تعود من جديد وتطلق جهاز Galaxy Tab S3 والذي يأتي بنسخة أندرويد 7.0، الجهاز لديه الكثير ليقدمه وإذا أردت بديل ل iPad Pro ربما عليك أن تلقي نظرة على Tab S3 ومميزاته.


اعلان





Design

دعم تقنية HDR:

HDR video

شاشات سامسونج معروفة دائماً بالجودة والنقاء، وTab S3 يأتي بشاشة 9.7 بوصة وبتقنية Super AMOLED، والشيء الذي يميز هذه الشاشة هو دعمها لتقنية (HDR) والتي تقوم بتوفير صورة أكثر وضوحاً وحيوية وعلى الرغم من عدم العديد من المحتوى بتلك الجودة إلا أن بعض برامج Netflix و أمازون برايم تأتي بتلك الجودة.

  • أربع مكبرات صوت من نوع AKG:

Four speakers tuned by AKG

تم تزويد Galaxy S3 بأربعة مكبرات صوت، وتم إضافة خاصية أن تتبع هذه المكبرات تلقائياً وضع الشاشة، وتم دعم هذه المكبرات بسماعات من نوع AKG، ورغم من أن مكبر الصوت مغطى الا أن هذا لا يؤثر على الصوت ولا يجعله مكتوماً بل يجعله نقى ورائع.

  • دعم Tab A3 لقلم S:

S Pen

يأتي Tab S3 مع قلم S وقامت شركة سامسونج بإعادة تصنيعه بشكل يجعله كأنه قلم حبر حقيقي، ويمكنه استشعار 4000 قوة ضغط مختلفة وبرأس سمكه 0.7 ميلليمتر وهو ما يجعل المستخدم يشعر كأنه يكتب على ورق حقيقي.

من عيوب الجهاز أنه لا يوجد مكان مخصص لوضع القلم في الجهاز كما في باقي الأجهزة.

  • لوحة المفاتيح:

Keyboard case support

تتصل لوحة المفاتيح مغناطيسياً الى الهاتف اللوحي، وقد جهزت بمفاتيح وأزرار توفر لك سهولة وسرعة في الكتابة خالية من الأخطاء، برغم من كونها صغيرة الحجم إلا أنها مريحة جداً في الكتابة.

  • تصميم Tab S3:

Galaxy Tab S3

يتميز تصميم Tab S3 بالقوة، وهيكله الخارجي مصنوع من الألومنيوم الصلب وبنية زجاجية، وتستخدم شركة سامسونج بعض من الأدوات الأكثر جمالاً في الصناعة، وو الزجاج المصنوع منه الجهاز هو زجاج أملس وناعم جداً ولا يجذب بصمات الأصابع.

يعد Galaxy Tab S3 من الاختيارات المناسبة عند شرائنا لجهاز لوحي، ويأتي ببطارية سعتها 6000 مللي أمبير وأيضاً يدعم نسخة أندرويد 7.0. بالنسبة لسعر الجهاز فهو 599 دولار وسعره مقارب جداً ل iPad حيث يبدو أن سامسونج أنتجت الجهاز للمنافسة المباشرة مع أيباد أبل.

المصدر

 

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للأسف لوحيات سامسونج تفتقر لحاجة رئيسية ومهمة لكل فئات المستخدمين وهي دعم مباشر لمنفذ ال USB.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق