إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

رصد هاتف HTC One X10 في تسريبات مصورة جديدة

تستعد شركة HTC للكشف عن إصدار جديد من فئة الهواتف المتوسطة HTC One X10، الذي رصد في تسريبات مصورة جديدة اليوم.


اعلان





بعد أن قدمت شركة HTC مؤخراً إلى الأسواق كلاً من هواتف U Ultra وHTC U Play، رصد إصدار جديد للشركة من الهواتف المتوسطة HTC One X10، الذي يعلن عنه رسمياً وفقاً للتوقعات خلال فعاليات مؤتمر MWC للعام 2017.

HTC-One-x10

كان Evan Blass قد أشار في تسريبات خلال العام الماضي إلى هاتف جديد متوسط من HTC  يأتي كتحديث جديد لهاتف HTC One X9، حيث كان من المتوقع وفقاً للتسريبات أن يتم الإعلان عن الهاتف في الربع الأول من هذا العام.

وفي التسريبات الجديدة لهاتف HTC One X10 يظهر الهاتف بالشكل النهائي لصندوق التغليف مع المصلقات ذاتها، كما تحاكي هذه الصور التي كشف عنها Blass في بداية العام.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف One X10 يأتي مع شاشة 5.5 أنش، مميزة بدقة وضوح 1080 في 1920 بيكسل، أيضاً من المتوقع أن يأتي الهاتف برقاقة معالج MT6755 من ميديا تيك في وحدة معالج مع ثماني من الأنوية بسرعة 1.9 جيجا هيرتز.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف One X10 بكرت الشاشة Mali-T860، كما يدعم الهاتف مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية، ومستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل في الكاميرة الأمامية.

السعر المتوقع لهاتف One X10 هو 288 دولار أمريكي، لذا نترقب الإعلان الرسمي عنه خلال مؤتمر برشلونة هذا العام المقرر أن يبدأ رسمياً في 27 من فبراير.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *