إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

كاميرة LG G6 تستهدف أفضل اللقطات للإنستغرام

أكدت شركة LG في blog اليوم على أن الكاميرة الأمامية لهاتف LG G6 المرتقب، تدعم مجال رؤية يصل إلى 100 درجة، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بنظام مزدوج ومميزات تدعم أفضل تصوير للإنستغرام.

تعقد شركة LG مؤتمرها الرسمي للإعلان عن هاتف LG G6 في 26 من فبراير، حيث يأتي الهاتف بنظام مزدوج للكاميرة الخلفية مميز بزوايا واسعة لتدعم المستخدم في إنتاج أفضل الصور للمشاركة على الإنستغرام.

LG G6-leak

يأتي هاتف LG G6 بكاميرة خلفية مميزة باثنان من المستشعرات بدقة 13 ميجا بيكسل، مع مجال رؤية أكبر بزوايا واسعة للكاميرة بتغطية 125 درجة، لتصوير square 1:1 ratio يتوافق بشكل مثالي للمشاركة على الإنستغرام.

ويعد هاتف G6 ثاني إصدارات LG مع نظام الكاميرة الخلفية المزدوجة، حيث قدمت V20 خلال العام الماصي مع نظام مزدوج للكاميرة الخلفية مميز بمستشعرات 16 و8 ميجا بيكسل، إلا أن هاتف LG G6 يأتي مع نظام مزدوج للكاميرة الخلفية هذا العام ليحقق الإستفادة من الشاشة المميزة بتصميم أطول 18:9.

كما أكدت LG أن الهاتف يدعم تصوير بنظام بانورامي 360 درجة، إلى جانب نظام أخر في التصوير يعمل على تعزيز تشبع الألوان في الصور، كما أن التصميم المربع للكاميرة يدعم فصل الشاشة إلى قسمين لمتابعة ما يتم تصويره ومقارنته بالصورة الحالية.

جدير بالذكر أن LG تستمر في تسريب المزيد من التفاصيل حول هاتفها المرتقب LG G6 لتجذب المزيد من الأضواء حول الهاتف عند الإعلان الرسمي في 26 من فبراير الجاري.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *