أخبار ساخنةالتطبيقات

الآن لعبة Pokémon Duel الجديدة تتوفر مجاناً على منصتي iOS والأندوريد

أطلقت شركة Pokémon لعبة جديدة للأجهزة المحمولة اليوم، حيث تتوفر لعبة Pokémon Duel على منصات الأندوريد وiOS للتحميل المجاني.


اعلان





تأتي لعبة Pokémon Duel بعد إصدار الشركة السابق من الألعاب التي حققت نجاح وشعبية كبيرة Pokémon Go، حيث تعد لعبة Pokémon Duel من فئة الألعاب الاستراتيجية التي تختلف عن تجربة لعبة Pokémon الأولى.
Pokémon Duel

أيضاً سيكون على اللاعبين في Pokémon Duel إعداد فريق يتكون من 6 Pokémon والتحرك بهم في ساحة اللعب لمواجهة المخلوقات التي ستعيق تقدمهم، أو جيوش الأعداء، حيث يمكن للاعب الذي يصل إلى هدف العدو في البداية أن يحقق النجاح.

كما تأتي لعبة  Pokémon Duel الجديدة بتصميم يحاكي التماثيل للبوكيمون كبديل للرسوم المتحركة، إلا أنها تأتي بنفس الفكرة لجمع شخصيات البوكيمون أيضاً.

أيضاً تتميز كل شخصية من شخصيات البوكيمون بقدرات فريدة، مع مجموعة من التي يمكن أن تتخذها كل شخصية، كما تبدأ المبارزة مباشرة عند مواجهة البوكيون الخاص بك للأعداء في اللعبة.

يمكن أيضاً للاعبين مواجهة فرق للاعبين أخرين على شبكة الأنترنت عند اختيار وضع اللعب League Match، أو اللعب بشكل منفرد في اللعبة.

لعبة Pokémon Duel  تتوفر بشكل مجاني على منصتي الأندوريد وiOS، إلا أن هناك بعض الاختيارات المدفوعة في اللعبة، من اللوحات أو وقت للدعم، كما يمكن للاعب أن يكتسب بعض المميزات عند خوض المعارك اليومية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق