أخبار ساخنةالتطبيقات

Niantic تؤكد رسمياً إطلاق الجيل الثاني من Pokemon GO قريباً

أكدت شركة Niantic اليوم على تطوير الجيل الثاني من لعبة Pokemon GO، كما أشارت الشركة إلى خططها لإطلاق تحديث الجيل الثاني خلال هذا الأسبوع.

بعد الكثير من التسريبات التي أشارت إلى جيل جديد في لعبة Pokemon GO، أكدت Niantic اليوم على إطلاق الجيل الجديد لاحقاً خلال هذا الأسبوع، مع 80 بوكيمون جديد من الجيل الذهبي والفضي، وبوكيمون مميز بإختلافات محددة.

أيضاً من المرتقب أن يحصل الجيل الأول من البوكيمون على الكثير من التطوير، مع مميزات جديدة لإكتشاف وتتبع البوكيمون إلى جانب صيد البوكيمون.

كما يأتي الجيل الجديد من شخصيات البوكيمون مع إضافات جديدة في تجربة اللعب، أيضاً يتميز البوكيمون في الجيل الجديد بإستجابات مختلفة وسلوكيات جديدة، إلا أن Niantic لم تكشف عنها بشكل محدد.

من المقرر أيضاً أن يتم تعديل واجهة المستخدم في تحديث Pokemon GO، مع أدوات جديدة أيضاً لدعم اللاعب لاختيار كرات Poke دون الحاجة إلى فتح قوائم إضافية.

Niantic - second-gen Pokemon

أيضاً من بين الأدوات الجديدة التي يحصل عليها المستخدم أثنان من الثمرات التي تتيح لشخصية البوكيمون أن تكون بحركة أبطأ لتجربة صيد سلسة، كما تأتي الأدوات الثانية لدعم المستخدم بجوائز إضافية عند صيد البوكيمون بنجاح.

من المتوقع أن تأتي Pokemon GO في تحديث الجيل الجديد أيضاً مع اختيارات في أزياء جديدة من القبعات، القمصان وما إلى ذلك، ليكون الجيل الجديد من لعبة Pokemon GO أكثر جذباً للاعبين خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *