إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

بدء الحجز المسبق لهاتف Galaxy Note 7 بذاكرة 6 GB RAM في 28 أغسطس

إصدار خاص من هاتف العملاق الكوري Galaxy Note 7 ينطلق للحجز المسبق قريباً في اسواق الصين، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت.


اعلان





أنهت سامسونج مؤخراً توثيق هاتف Note 7 المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وذاكرة تخزين داخلي سعة 128 جيجا بايت في لجنة FCC في الصين، والذي يأتي وفقاً لقائمة المواصفات بفتحة لشريحة SIM مزدوجة التي تعمل إحداها أيضاً كفتحة لبطاقة ذاكرة خارجية صغيرة الحجم.

Samsung-Galaxy-Note-7-6GB-RAM

وقد جاءت التسريبات الأخيرة لتؤكد على بدء فتح الطلب المسبق لهذا النموذج من هاتف Note 7 في الصين، كما أشارت تسريبات بعض شركات الإتصالات في الصين، إلى أن هاتف Galaxy Note 7 المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام سيصل إلى سعر 6088 يوان في الصين، أي ما يعادل 912$.

وقد جاءت النسخة العالمية من هاتف Note 7 بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت بسعر 5688 يوان أو ما يعادل 853$.

وقد أشارت التوقعات إلى أن سامسونج تقدم الإصدار المميز بالذاكرة العشوائية الأعلى من هاتف Note 7 لأسواق الصين لتنافس الشركات المصنعة للهاتف في الصين، التي تقدم معايير أكبر للذاكرة العشوائية والسعة التخزينية في الإصدارات الأخيرة.

التسريبات أشارت أيضاً إلى الثامن والعشرين من شهر أغسطس لبدء تلقي الطلب المسبق لهاتف Note 7 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، على أن يتوفر الهاتف في الثاني من سبتمبر في أسواق الصين.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *