أخبار ساخنةالهواتف النقالة

آبل تحقق في تقارير عن انتفاخ بطارية آيفون 8

ظهرت تقارير من بعض مُشتري آيفون 8 وآيفون 8 بلس تُشير لانتفاخ بطارية بعض الأجهزة، مما يتسبب في تفكك الجهاز ليصبح داخله مكشوف. والآن فقد أكدت آبل أنها تقوم بالتحقيق في هذا الأمر؛ لكن المتحدث رفض التعليق عن عدد الأجهزة المُتضررة، إلا أن التقارير تُشير لعدد بسيط جدًا، حيث أشارت CNET أن هناك 6 تقارير مختلفة عن أجهزة متضررة في 5 بلدان مختلفة.

 

واليوم أشارت رويترز لظهور تقرير في الإعلام الصيني يدعي أن أحد المشترين استلم هاتف آيفون 8 بلس منفصل يوم 5 أكتوبر، بدون وجود أي أثار لانفجار.

iPhone-8

وكانت سامسونج قد واجهت مشاكل كبيرة مع بطاريات أجهزة جالكسي Note 7، حيث اشتعل بعضها ليؤدي لمشاكل كبيرة مما جعل الشركة تقوم باستدعاء هذه الأجهزة.

لكن يبدو أن المشكلة بهواتف آيفون 8 تقتصر على انتفاخ البطارية ولم تتسبب في اشتعال النيران حتى الآن، ومازال الوقت مبكرًا للحكم حيث أن الهاتف تم إصداره من يوم 22 سبتمبر فقط.

لم تفصح شركة آبل عن أرقام مبيعات أول أسبوع لآيفون 8 وآيفون 8 بلس مثلما فعلت مع هواتف آيفون السابقة، لذا فعدد الأجهزة التي وصلت لمالكيها غير معروف بعد. وقد اقترح بعض المحللين أن المشترين قد يكونوا في انتظار صدور آيفون X، والذي سيبدأ تلقي طلبات الشراء المسبقة له يوم 27 أكتوبر وسيبدأ شحنه يوم 3 نوفمبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *