أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسبات Origin وVelocity Micro تأتي بمعالج انتل الجديد فائق السرعة#computex2016

كشفت كلاً من شركة Origin وVelocity Micro عن إصدارتها من أنظمة الحاسبات المخصصة للألعاب المقرر أن تضم رقاقة معالج أنتل الجديدة Core i7 في وحدة معالج 10-core.

بدأ معالج Core i7 الفائق من انتل مع 10أنوية في شق طريقه إلى أنظمة الحاسبات المكتبية، حيث كشفت كلاً من شركة Origin خلال فعاليات معرض computex للعام 2016 عن أن معالج أنتل الذي يرتكز على منصة Broadwell-E، سيكون في إصدارات الشركة من أنظمة حاسبات الألعاب المكتبية من Chronos، Genesis إلى جانب Millennium وأيضاً Neuron.

origin-pc-genesis

هذا كما أكدت Velocity Micro على إضافت الاصدار الجديد من معالجات انتل إلى أنظمة حاسبات الألعاب المكتبية من Raptor Z95، إصدارها من Raptor Signature، إلى جانب ProMagix HD80.

هذا ويمكن لرقاقة معالج أنتل الفائقة أن تدعم المستخدم في هذه الحاسبات في تشغيل أكثر من تطبيق في الوقت ذاته، أو استخدام مجموعة من البرمجيات التي تحتاج إلى أفضل أداء في وحدة المعالج متعدد الأنوية.

لا شك أن اضافة هذا الاصدار من معالج انتل سيضيف أعلى تسعير للأنظمة، إلا أن Origin لم تكشف عن تسعير الحاسبات حتى الأن، ومن ناحية أخرى أعلنت  Velocity Micro أن أقل تسعير في أنظمة حاسبات الألعاب سيكون لنظام حاسب  ProMagix HD80 الذي سيأتي بتسعير 1799$، إلا أنه من المرجح أن هذا الاصدار لن يكون من بين الاصدارات التي ستحصل على معالج أنتل 10 أنوية، لذا من المتوقع أن تضيف هذه المعالجات مع بطاقة معالج الرسوميات GeForce GTX 1080 تسعير أكبر على الحاسبات.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *