الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Origin تطلق حاسب EVO15-S بحجم أرق وأخف مع أداء أعلى

كشفت صانعة أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب Origin، عن أحدث إصدارات الشركة في جهاز EVO15-S الذي يأتي بتصميم أنحف ووزن أخف دون التضحية بأداء الحاسب.

أطلقت العديد من الشركات المصنعة لأجهزة الحاسب المخصصة للألعاب، إصدارات جديدة مميزة بوزن أخف وحجم أرق في أجهزة الحاسب، وبالرغم من تأخر شركة Origin عن طرح مثل هذه الإصدارات المميزة من أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب، إلا أنها كشفت في النهاية عن حاسب EVO15-S بالمواصفات الجديدة لأجهزة الألعاب.

origin-pc-evo15-s

يأتي الإصدار الجديد من جهاز EVO15-S بحجم أنحف يصل إلى سماكة 0.69 أنش، مع وزن يصل إلى 1.8كجم، كما تقدم Origin مميزات وأداء أعلى لكرت الشاشة في هذا الإصدار.

يتميز حاسب EVO15-S بحجم شاشة 15.6 أنش، كما يدعم الحاسب الجيل السادس من معالجات انتل Core i7 في وحدة معالج رباعية الأنوية، مع دعم الحاسب بالإصدار المميز من كرت الشاشة GTX 1060 من NVIDIA.

من المتوقع مع هذه المواصفات التي يأتي بها حاسب EVO15-S أن يدعم الإصدارات الجديدة من الألعاب المميزة بأداء انسيابي إلى جانب دعم تقنية الواقع الافتراضي بشكل جيد.

يمكن لحاسب EVO15-S أن يدعم تشغيل ألعاب بجودة عرض 1080 بيكسل بأداء جيد، كما يدعم الحاسب ذاكرة فلاشية SSD تصل إلى 256 جيجا بايت، إلى جانب ذاكرة ثانوية في قرص صلب تصل إلى 2 تيرابايت، بينما يأتي الحاسب بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام.

حاسب EVO15-S المخصص للألعاب الذي تقدمه Origin اليوم يأتي مع لوحة مفاتيح مميزة بإضاءة خلفية وألوان متعددة، كما يبدأ تسعير الحاسب من 2083$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *