الهواتف النقالة

سوني تطلق هاتف سوني اكسبريا E5 رسميًا بشاشة 5 بوصة

بعد الكثير من التسريبات والشائعات التي ظهرت حول هاتف سوني اكسبريا E5 تم إطلاق الهاتف رسميًا اليوم، ويمكنك للعملاء الحصول على الجهاز من خلال موقع الشركة بالإضافة إلى تأكيد العديد من المواصفات التي أشيعت في وقت سابق.

Sony Xperia E5

جاء أن الهاتف مزود بشاشة بقياس 5 بوصة بدقة 720p ويتضمن المعالج ميدياتك MTK6735 رباعي النواة وبتردد قدره 1.3 GHZ بالإضافة إلى أنه سيكون مزود بذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 16 جيجابايت.

بالنسبة للتصميم الخارجي للهاتف، نجد أن أبعاد الهاتف mm144x69x8.2  ويزن الهاتف حوالي g147، كما يتضمن الهاتف وجود بطارية mAh 2.700 وهو عمر البطارية التي وعدت سوني أنه يستمر لمدة يومين.

كما أن الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل مزودة بفلاش أيضًا لجعل التصوير أفضل في حالات الإضاءة المنخفضة، كما يتضمن الهاتف العديد من المميزات الأخرى مثل دعم تقنية NFC، كما يدعم تكنولوجيا الاتصال Cat.4 LTE ويأتي بدعم شريحتين SIM.

Sony Xperia E5 2

يمكنك الاختيار بين لوني الهاتف الأبيض أو الأسود، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد Marshmallow، يمكنك الحصول على الهاتف عندما يتم توافره بسعر 290$.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كل هواتف هذه الشركة فاشلة..إشتريت Z5 Premium و بعد شهرين توقف عن العمل و رفض الوكيل تغييره، و عندما وافقت على إصلاحه قال لي أن قطع الغيار غير متوفرة..رميت الجهاز و إشتريت Galaxy S7 Edge و أنا سعيد جداً حتى الآن، و أنصح الجميع بالإبتعاد عن هواتف Sony

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *