تقنيات متفرقة

Meta تؤكد على قدرة الذكاء الإصطناعي لفتح آفاق جديدة في تطوير آليات إنشاء المحتوى #LEAP24

أكدت “مون باز” خلال فعاليات مؤتمر ليب للعام 2024 على قدرة الذكاء الإصطناعي لفتح آفاق جديدة في تطوير آليات إنشاء المحتوى.

ولقد أوضحت “مون باز” مديرة شراكات المبدعين في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا لدى شركة ميتا في تصريحاتها خلال مؤتمر LEAP 2024، أن صناعة المحتوى تتخطى الآن الشركات الكبرى التي لم تعد صاحبة التأثير الأكبر في إنشاء المحتوى، حيث يؤثر منشيء المحتوى من الأفراد المبدعيين بشكل أكبر في هذه الصناعة في الفترة الأخيرة.

ولقد علقت “مون باز” على القدرات الجديدة للذكاء الإصطناعي التي تؤثر في صناعة المحتوى، وتقنية الواقع المعزز والإفتراضي، مما يدعم المستخدمين بشكل أكبر في التحكم بحقوق الملكية الفكرية عند صناعة المحتوى.

كما سلطت “باز” الضوء على الشخصيات الإفتراضية المؤثرة في مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة، والتي تقدم محتوى متخصص يشهد قوة أكبر وبشكل متزايد في عدد المتابعين، كما أكدت على أن هذه الشخصيات الإفتراضية لن تستبدل في الوقت الراهن بشخصيات واقعية لما يتطلبه هذا التغيير من إعتياد بشكل أكبر على العوالم الإفتراضية.

أيضاً كشفت “باز” عن إتجاه 40% من تطبيقات المؤسسات الآن إلى الإعتماد على الذكاء الإصطناعي التوليدي بحلول نهاية 2024، على أن يتم دمج الذكاء الإصطناعي التوليدي في 15% من التطبيقات الجديدة في 2027.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *