سوارة وساعات

سامسونج تخطط لإطلاق ثلاثة نماذج من ساعة Galaxy Watch 7 مع سعة تخزين أكبر

تستعد العملاق الكوري لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية، ولقد كشفت أحدث التقارير عن خطط سامسونج لإطلاق ثلاثة نماذج من ساعة Galaxy Watch 7 الذكية، كما تتجه سامسونج لمضاعفة سعة التخزين في الساعة الذكية.

نشر تقرير في “SamMobile” مؤخراً كُشِف من خلاله عن بعض التفاصيل حول ساعة Galaxy Watch 7 القادمة، والتي تأتي بتغييرات كبيرة عن إصدارات سامسونج السابقة.

ولقد أكدت بعض التسريبات السابقة على أن سامسونج تدعم الجيل الجديد من الساعات الذكية برقاقة معالج Exynos W940.

بينما يؤكد التقرير الجديد على أن سامسونج تخطط لدفع ثلاثة نماذج من ساعة Galaxy Watch 7 الذكية، مع توقعات بتغيير جديد في تسمية الساعات الذكية، إلا أن التسريبات لم تكشف عن العلامة التجارية لإصدارات سامسونج القادمة.

من جان أخر أشارت التسريبات إلى أن ساعات Galaxy Watch 7 القادمة من سامسونج سجلت بنماذج رقم SM-L300 وSM-L305، بينما سجل الإصدار المتوسط بنماذج رقم SM-L310 وSM-L315.

أيضاً من المقرر أن يأتي أعلى نموذج من ساعات Galaxy Watch 7 الذكية برقم SM-L700 وSM-L705، ومن المقرر أن يدعم النموذج الذي ينتهي برقم 5 الإتصال بالشبكات الخلوية وeSIM.

كما أكد تقرير “SamMobile” على أن العملاق الكوري تستعد لمضاعفة سعة التخزين في الإصدار القادم من الساعات الذكية، حيث تنطلق ساعة Galaxy Watch 7 بسعة تخزين 32 جيجا بايت مقارنة بسعة 16 جيجا بايت في الإصدار السابق.

ومن المقرر أن تدعم السعة الإضافية المستخدمين بمرونة أفضل في تحميل التطبيقات وأوجه الساعة الذكية، أو تشغيل الموسيقى خارج نطاق الإنترنت.

يذكر أن سامسونج تخطط لدعم ساعات Galaxy Watch 7 بواجهة Wear OS 5 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 14.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *