تقنيات متفرقة

نظارات Rayneo X2 True AR مع مساعد GPT تصبح عالمية من خلال التمويل الجماعي

وفقًا للتوقعات بشأن إصدارها في الصين، أصبحت نظارات X2 True AR متاحة الآن أيضًا في أسواق مثل الولايات المتحدة.

RayNeo هي علامة تجارية لشركة TCL في الصين، ولكنها تقدم نفسها كشركة أسسها ويقودها الرئيس التنفيذي Howie Li على Indiegogo.

ومع ذلك، لا تزال X2 مدعومة بنفس منصة Snapdragon XR2 المخصصة التي تدعم تقنية 6DoF للأجهزة القابلة للارتداء ذات الواقع المختلط، كما أنها مدعومة أيضًا لتكون الأولى في السوق العالمية من خلال شاشة عرض ثلاثية الأبعاد كاملة الألوان تعتمد على تقنية microLED وتقنية الدليل الموجي البصري للحيود.

تم تصنيف العدسات المتقدمة أيضًا على أنها تصل إلى نسبة سطوع تصل إلى 1500 نتس في المتر المربع ونفاذية بصرية بنسبة 85% بحيث لا يزال من الممكن رؤية عيون المستخدم بوضوح من خلالها.

وبناءً على ذلك، سيكون مرتدي X2 قادرًا تمامًا على التفاعل مع الآخرين ومع مجموعة من اللغات الأخرى أيضًا، حيث تم دعم النظارات لتقديم تجربةترجمة الحوار متعدد اللغاتعلى غرار Galaxy AI.

يجب أن يكون المستخدمين أيضًا قادرين على ترجمة المونولوجات بلغات أخرى في الوقت الفعلي، وذلك بفضل ماجستير إدارة الأعمال متعدد الوسائط الذي توفره Microsoft Azure.

تقوم أجهزة X2 أيضًا بدمج GPT لميزات “AI + AR” مثل التنقل ثلاثي الأبعاد الموجه بالصوت والمساعدة الافتراضية.

قامت TCL RayNeo أيضًا بتجهيز أجهزة X2s بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسللالتقاط لحظات الحياةبطريقة Apple Vision Pro بصراحة، ومع خيارات التحكم بالإيماءاتالبديهيةالتي تتضمن حلقة RayNeo التي تأتي في العلبة.

في هذا الصدد، يبدأ سعر نظارات RayNeo X2 True AR حاليًا بسعر 649 دولارًا (أو 73% تقريبًا من سعر التجزئة المقترح في نهاية المطاف) كمكافأة داعمة على صفحة Indiegogo الجديدة، والتي جمعت أكثر من 60 ألف دولار من التمويل بالفعل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *