الكاميرا

Canon تكشف عن كاميرة EOS R50 الأقل تكلفة في كاميرات RF

أعلنت شركة كانون اليوم عن كاميرة EOS R50 التي تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K، وميزة التركيز التلقائي المزدوج للبيكسل، وسعر 680 دولار.

تتميز كاميرة EOS R50 بتصميم بدون مرآة داخلية، وهي الأقل تكلفة في كاميرات APS-C RF، أيضاً تضم مستشعر بدقة 24.2 ميجا بيكسل، الذي يدعم تسجيل فيديو بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية، كما تدعم كاميرة R50 تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 60 إطار لكل ثانية.

كما تدعم الكاميرة تسجيل فيديو  S&Q بالحركة البطيئة عند 120 إطار لكل ثانية، أيضاً تؤكد Canon على قدرة الكاميرة في الإستمرار في إلتقاط وتسجيل الفيديو على مدار ساعة كاملة.

أيضاً تتميز كاميرة EOS R50 بدعم التركيز المزدوج للبيكسل، كما تدعم الكاميرة إكتشاف الأشخاص والحيوانات والسيارات في موضوع التصوير.

وتدعم الكاميرة نمط HDR PQ بعمق 10بت، كما تضم الكاميرة منفذ microHDMI للفيديو الخارجي، مع منافذ للميكروفون والسماعات، مع UVC للبث المباشر عبر webcam.

وتؤكد كانون على أن الكاميرة تدعم سرعة تصوير تصل إلى 12 إطار في الثانية مع نمط المصراع الإلكتروني الأول، و15 إطار لكل ثانية بنمط المصراع الإلكتروني، مع servo AF، ودعم ملفات 13 C-RAW+JPEG.

أيضاً تضم الكاميرة OLED viewfinder عند 2.36 مليون نقطة، ومن المتوقع وفقاً للتفاصيل التي جاءت من كانون أن تدعم عدسات RF مع مستشعر crop زجاجي جديد، وتتوافق الكاميرة مع عدسات telephoto ممRF-S55 ببعد بؤري 210 مم، ومع إطار كامل تعادل بعد بؤري بين 88مم إلى 336مم، بفتحة عدسات متغيرة بين f/5 إلى f/7.1.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *