تقنيات متفرقة

OnePlus تقدم رسميًا لوحة المفاتيح Keyboard 81 Pro

أطلقت شركة OnePlus لوحة مفاتيح ميكانيكية تم تطويرها بالشراكة مع Keychron، وهي شركة متخصصة تصنع بعضًا من أفضل لوحات المفاتيح في السوق.

تأتي لوحة المفاتيح Keyboard 81 Pro مشابهة لـ Keychron Q1 Pro، وهي تأتي مع 81 مفتاحًا وبها اضاءة RGB مدمجة، في حين أن الغلاف مصنوع من الألومنيوم المشكل باستخدام الحاسب الآلي.

تحتوي لوحة المفاتيح على تقنية Bluetooth 5.1 مدمجة ولكن يمكن أيضًا توصيلها عبر منفذ USB-C. وهناك بطارية بسعة 4000 مللي أمبير بالداخل، والتي يجب أن تدوم 100 ساعة مع RGB عند أدنى مستوى سطوع.

تأتي لوحة المفاتيح مع نوعين من المفاتيح؛ “Winter Bonfire” و “Summer Breeze”. وتأتي أغطية المفاتيح “Winter Bonfire” مصنوعة من بلاستيك PBT، بينما تستخدم أغطية المفاتيح “Summer Breeze” ما تسميه الشركة “Marble-malow”.

تتميز لوحة المفاتيح بتصميم يشبه الكمبيوتر المحمول (تفتقد إلى لوحة الأرقام) وهي قابلة للتبديل السريع؛ يمكنك استبدال المفاتيح دون الحاجة إلى فكها.

ما يجعل لوحة المفاتيح 81 Pro فريدة هو شريط تمرير التنبيه الموجود في الخلف، وهو عبارة عن غمزة في هواتف OnePlus الذكية، والمقبض الدوار، والذي يمكن تخصيصه لتشغيل ميزات مختلفة.

سيتم طرح لوحة المفاتيح 81 Pro للبيع في شهر أبريل، ولم تكشف OnePlus عن السعر بعد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *