تقنيات متفرقة

إطلاق هاتف ZTE Libero 5G III مع شاشة OLED ومعيار IP57 والمزيد

أطلقت شركتي ZTE و Y! Mobile هاتف ذكي جديد في اليابان. ويُطلق على هذا الهاتف رسميًا اسم ZTE Libero 5G III، وهو يعتبر خليفة هاتف ZTE Libero 5G II الذي تم إطلاقه رسميًا في شهر نوفمبر الماضي.

تم تصميم الهاتف خصيصًا للسوق اليابانية، تمامًا مثل معظم الهواتف التي تم إصدارها هناك. ولسوء الحظ، لم تكشف الشركة عن السعر بعد. ومع ذلك، فقد تم الكشف عن المواصفات الرئيسية للهاتف.


اعلان





يتميز ZTE Libero 5G III (المعروف أيضًا باسم ZTE Libero 5G 3) بتصميم إطار مسطح. يبلغ سمكه 9.1 ملم ويزن 207 جرام. ويأتي الجهاز المصنف بمعيار IP57 لمقاومة الماء والغبار، وهو يتوفر باللون الأرجواني والأبيض والأسود.

يحتوي الهاتف على شاشة OLED بحجم 6.67 بوصة ودقة 2400 × 1080 بكسل، مع ثقب بأعلى الشاشة ومستشعر بصمة داخل الشاشة. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج MediaTek Dimensity 700 المقترن بذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثي في ​​الخلف يضم مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. ومن الأمام، يوجد كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل.

يأتي الجهاز ايضًا ببطارية بسعة 4120 مللي أمبير مع دعم لشحن USB PD PPS.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *