الحاسبات والأجهزه اللوحيهسوارة وساعات

هواوي تعلن رسمياً عن Watch GT Cyber وجهاز MateStation X 2023

أعلنت العملاق الصيني هواوي اليوم عن ساعتها الذكية Watch GT Cyber إلى جانب جهاز MateStation X 2023 الكل في واحد بالجيل 12 من معالجات إنتل.

ساعة Huawei Watch GT Cyber


اعلان





تأتي ساعة هواوي بتصميم دائري إلا أنها تتضمن لغة تصميم مختلفة عن الإصدارات المنافسة في الأسواق، حيث يتميز إطار الساعة الذكية بقرص يدعم الإنفصال عن الإطار من الجانب الأيمن، كما يدعم الإنفصال عن سوارة المعصم، لذا تتميز الساعة الذكية بأعلى مستوى من التخصيص.

ويرتكز تصميم الساعة الذكية على مغناطيس لدعم تثبيت قرص الساعة، لذا لا يتضمن هذا الجزء تكوينات ميكانيكية للتثبيت.

أيضاً تقدم هواوي ثلاثة نماذج من Huawei Watch GT Cyber وهم Urban، وSports وأيضاً Fashion، على أن يأتي الإصدارات الثلاثة بشاشة AMOLED بتصميم دائري وحجم 1.32 إنش، ودقة عرض 466 في 466 بيكسل، بكثافة عرض 352 بيكسل لكل إنش.

ومن المقرر أن يتميز نموذجي Urban، وFashion بتصيم للهيكل من السيراميك والنانو كريستال و316L فولاذ ناعم، بينما يأتي الإصدار الرياضي بتصميم من ألياف.

أيضاً يتميز نموذج Urban بوزن 77 جرام، ويأتي نموذج Sports بوزن 59 جرام، بينما يتميز نموذج Fashion بوزن 58 جرام.

كما تنطلق GT Cyber بواجهة HarmonyOS، مع دعم أكثر من 100 نمط رياضي، وتأتي بأحدث تقنيات هواوي لتتبع حالة المستخدم أثناء النوم، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، مع دعم رصد معدل ضربات القلب، ونظام GPS، ودعم لتقنية NFC.

وتدعم الساعة الذكية الشحن اللاسلكي Qi، كما تؤكد هواوي على أن الساعة الذكية تستمر بعمر شحن يصل إلى 4 أيام من الإستخدام المكثف، أو 7 أيام من الإستخدام المعتدل.

جهاز Huawei MateStation X 2023 

أعلنت هواوي عن جهاز MateStation X الكل في واحد الذي يأتي بأسرع رقاقات إنتل Intel Core i9-12900H.

كما يتميز الجهاز بشاشة IPS LCD بحجم 28.2 إنش، ودقة عرض 3840 في 2560 بيكسل، أيضاً يتميز الجهاز بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، كما ينطلق بتقنية “Huawei PC Manager” التي تتيح إتصال واجهة HarmonyOS مع واجهة الهواتف الذكية EMUI بسلاسة.

ومن المقرر أن يتوفر الجهاز بسعر 1650 دولار للنموذج المميز بسعة 512 جيجا بايت، وسعر 1785 دولار للنموذج المميز بسعة 1 تيرابايت.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *