سوارة وساعات

ساعة Huawei Watch GT Cyber الذكية تنطلق في مؤتمر #MWC23

كشفت هواوي خلال مؤتمر برشلونة للعام 2023 عن ساعة Huawei Watch GT Cyber الذكية التي تأتي بتصميم غير تقليدي يدعم التخصيص.

انطلقت ساعة Huawei Watch GT Cyber في مؤتمر MWC برؤية جديدة في تصميم الساعات الذكية التي تدعم التخصيص بمستوى أعلى، حيث تقدم الإصدارات التقليدية من الساعات الذكية ميزة تبديل سوارة المعصم فقط، بينما يتوسع التخصيص في ساعة Huawei Watch GT Cyber ليشمل إطار الساعة الذكية وسوارة المعصم بألوان ومواد مختلفة.

ويدعم هذا التخصيص تغيير تصميم GT Cyber بشكل كامل، حيث توفر هواوي عدد 6 من الإطارات وسوارات المعصم التي تنقسم بين التصميم الرياضي أو العصري.

أيضاً توفر المجموعة الرياضية دعم المستخدم بتصميم أقوى من الألياف، بينما تتميز الملحقات الأخرى بتصميم عصري فاخر من الفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك، ويمكن أيضاً إستبدال زر التاج.

وتضم Watch GT Cyber شاشة AMOLED بحجم 1.32 إنش، بدقة عرض 466 في 466 بيكسل، وتدعم الشاشة خاصية اللمس، كما يدعم تصميم الساعة مقاومة الماء عند 5ATM، وتستمر البطارية بعمر شحن يصل إلى 7 أيام.

كما تدعم الساعة الذكية تتبع صحة المستخدم من خلال نظام “TruSeen” من هواوي الذي يدعم مراقبة صحة المستخدم ونشاطه الرياضي، وأيضاً متابعة حالة المستخدم أثناء النوم.

أيضاً تدعم الساعة الذكية إجراء المكالمات عبر البلوتوث، كما تدعم المساعد الرقمي، أيضاً تدعم الساعة الذكية الإقتران بأجهزة الأندوريد وiOS.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *