تقنيات متفرقة

الكشف عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare II في 15 سبتمبر

تستعد Activision و Infinity Ward للكشف عن وضع اللعب الجماعي في Call of Duty: Modern Warfare II إلى جانب ميزت أخرى في حدث العرض التالي في 15 سبتمبر.

كما أعلنوا أيضًا أن الإصدار التجريبي سيبدأ في الظهور بين 16 و 17 سبتمبر على أجهزة PlayStation وسيصل في إصدار تجريبي مفتوح لجميع أجهزة الكونسول وأجهزة الكمبيوتر اعتبارًا من 24 سبتمبر.


اعلان





ستحتاج إلى الطلب المسبق للحصول على إصدارات بيتا المفتوحة والإصدار المكبر. وبعد الإصدار المبكر، سيحصل مستخدمو PlayStation 4 و PlayStation 5 على الإصدار التجريبي المفتوح من 18 إلى 20 سبتمبر، وبعد ذلك سيحصل مستخدمي Xbox وجهاز الكمبيوتر الشخصي على إصدار مبكر (تجريبي متعدد اللعب) من 22 إلى 23 سبتمبر، مع حصول مستخدمي PlayStation على الإصدار التجريبي المفتوح من اللعب الجماعي في نفس الوقت.

وأخيرًا، سيتوفر الإصدار التجريبي المفتوح (اللعب المتقاطع) على جميع الأنظمة الأساسية من 24 إلى 26 سبتمبر.

إلى جانب وضع تعدد اللاعبين، قالت Infinity Ward إنها ستظهر كيف سيبدو المستقبل الوشيك لـ Call of Duty، بما في ذلك العديد من التفاصيل الأخرى المتعلقة بـ Modern Warfare II ، ومعلومات عن Call of Duty: Warzone، والمزيد عن النسخة المحمولة من Call of Duty: Warzone (المعروفة أيضًا باسم Project Aurora).

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *