الهواتف النقالة

شاومي تعمل على تطوير Xiaomi 12S وXiaomi 12S Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen1 Plus

بدأت العملاق الصيني شاومي في العمل على تطوير إصدارات الشركة الجديدة من هواتف Xiaomi 12S وXiaomi 12S Pro والتي تتميز بمعالجات Snapdragon 8 Gen1 Plus.

أشارت بعض التسريبات التي نشرت خلال شهر مارس الماضي إلى أن شاومي تعمل على تطوير ثلاثة من الهواتف الذكية التي تتضمن معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen1 Plus، كما أشارت التسريبات السابقة إلى هاتف Xiaomi 12 Ultra هو أحد الإصدارات الثلاثة المرتقبة.


اعلان





ولقد أوضحت أحدث التقارير التي جاءت عبر Xiaomiui أن شاومي بدأت العمل على تطوير اثنان من إصدارات الشركة الجديدة هما  Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro على أن تتضمن هذه الإصدارات أيضاً معالج Snapdragon 8 Gen1 Plus.

وعلى عكس معالج Snapdragon 8 Gen1 الحالي المميز بعملية تصنيع سامسونج بدقة 4 نانومتر، يأتي معالج Snapdragon 8 Gen1 Plus الجديد بعملية تصنيع TSMC بدقة تصنيع 4 نانومتر، ومن المقرر أن يتخطى المعالج الجديد سرعة معالج Snapdragon 8 Gen1 الحالي.

يذكر أن التوقعات تشير إلى خطط كوالكوم لكشف النقاب عن معالج Snapdragon 8 Gen1 Plus في حدث يعقد في شهر مايو، على أن تصل أول الإصدارات المميزة بالمعالج الجديد في يونيو.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *