تقنيات متفرقة

شاومي تطلق جهاز تنظيف للأرضيات متعدد المهام 4 في 1

أطلقت شركة شاومي أحدث أجهزة التنظيف الخاصة بها، Mijia Wireless Floor Scrubber 3 Pro. وعلى ما يبدو، يعزز الجهاز الجديد التنظيف المنزلي بالعديد من الميزات المبتكرة المصممة للتنظيف العميق وراحة المستخدم.

يوفر جهاز Xiaomi Mijia Wireless Floor Scrubber 3 Pro مرونة استثنائية، ويتميز بتصميم مسطح بزاوية 180 درجة وحركة ملتوية بزاوية 48.5 درجة. وهذا يسمح له بالمناورة بسلاسة حتى تحت الأثاث المنخفض (يصل إلى 13 سم).

تضمن تقنية Superplana 2.0 من شاومي فصل بخار الماء وإبعاد مياه الصرف الصحي عن المروحة، مما يمنع فقدان الشفط عندما يكون جهاز الغسيل مسطحًا.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز المكشطة ببنيةأسنان المشطلجمع الأوساخ العنيدة والشعر وشعر الحيوانات الأليفة، مما يقلل من تشابك الفرشاة الدوارة.

من أبرز ما يميز جهاز تنظيف الأرضيات هذا هو ميزة التنظيف الذاتي بالماء الساخن. بعد التنظيف، يمنع التجفيف المستمر بالهواء الساخن نمو البكتيريا التي يمكن أن تحدث مع التجفيف الساخن المباشر.

يأخذ Mijia Wireless Floor Scrubber 3 Pro عملية التنظيف إلى المستوى التالي باستخدام المياه المعقمة المنتجة ذاتيًا. ويمكن للمستخدمين ببساطة إضافة ماء الصنبور، ويقوم النظام المدمج بتحليله كهربائيًا، مما يلغي الحاجة إلى مواد تنظيف كيميائية إضافية.

ويتم استخدام هذا الماء المعقم أثناء عملية التنظيف، بمعدل 520 تدفقًا في الوقت الفعلي في الدقيقة للتعقيم الشامل.

صممت شاومي جهاز Mijia Wireless Floor Scrubber 3 Pro مع مركز ثقل منخفض وجر مدمج للتحكم بسهولة بيد واحدة. وتوفر شاشة LED الكبيرة حالة الجهاز في الوقت الفعلي، بينما توفر المطالبات الصوتية الواضحة إرشادات تشغيلية سهلة المتابعة.

لتلبية احتياجات التنظيف المختلفة، يوفر جهاز الغسيل أوضاعًا مختلفة، بما في ذلك الوضع القياسي وامتصاص الماء والتعقيم والوضع المحسّن.

يتوفر الآن جهاز Xiaomi Mijia Wireless Floor Srubber 3 Pro للبيع المسبق في الصين عبر JD.com. وهو متوفر حاليًا بسعر تمهيدي قدره 1999 يوان (~ 281 دولارًا أمريكيًا).

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *