تقنيات متفرقة

ميزات جديدة قادمة إلى تطبيق صور جوجل لنظامي Android و iOS

تقدم جوجل بعض الميزات الجديدة إلى تطبيق صور جوجل على نظامي أندرويد و iOS، وستساعدك هذه الميزات على تنظيم صورك بشكل أفضل.

فقد وصفت جوجل، في مدونة نشرتها يوم الثلاثاء، هذه التحديثات القادمة بأنها محاولة لتنظيف تطبيق الصور في الربيع. ستتيح لك هذه التحديثات تصفح ألبومات الصور الخاصة بك، واستيراد تلك الصور ومقاطع الفيديو التي كنت تحتفظ بها في مكان آخر، وأيضًا العثور على لقطات الشاشة، وتحديد المحتوى المشترك الخاص بك.


اعلان





سيعرض تطبيق صور جوجل قريبًا للمستخدمين قائمة أو شبكة يمكن تصفيتها حسب نوع الصورة (على سبيل المثال: الألبومات والألبومات المشتركة والمفضلات والمجلدات الموجودة على الجهاز)، ومن ثم فرزها. ويساعدك قسم استيراد الصور الجديد على استيراد الصور القديمة، ويمكن نسخ الصور من خدمات أخرى أو تحويلها رقميًا أو نقلها من كاميرا رقمية.

سيبدأ طرح التحديثات هذا الأسبوع لمستخدمي أندرويد وسيكون متاح في النهاية لأجهزة iOS. ومع توفر إحدى الميزات الجديدة في أندرويد، سترى مجموعة من الاقتراحات السياقية لنسخ النص والاقتصاص والبحث باستخدام Google Lens والمزيد عند عرض لقطة شاشة. وستساعدك هذه الاقتراحات في اتخاذ إجراء سريع بشأن مكتبة لقطات الشاشة الخاصة بك بنقرة واحدة.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *