تقنيات متفرقة

لقطات شاشة تعطينا لمحة عما سيبدو عليه نظام WearOS 3

في الوقت الحالي، الطريقة الوحيدة التي يمكنك تجربة نظام Wear OS 3 هي من خلال امتلاكك لساعات Galaxy Watch 4 الذكية من سامسونج. حتى في أحدث ساعات سامسونج الذكية، تم تصميم Wear OS 3 بواجهة مستخدم مقترنة بالنظام.

وعلى الرغم من أن جوجل أعلنت أنها ستقدم Wear OS 3 إلى ساعات ذكية أخرى في وقت لاحق من هذا العام، إلا أن الشركة لم تصدر مطلقًا الإصدار القياسي من Wear OS 3 حتى الآن.


اعلان





وفي العام الماضي، حصلنا على بعض لقطات الشاشة التي توضح الشكل الذي سيبدو عليه إصدار جوجل من Wear OS 3. لكن لقطات الشاشة هذه توضح فقط تطبيق الإعدادات ولم تعرض كيف سيبدو مساعد جوجل والمراسلة ومشغل الأغاني والتطبيقات الأخرى على النظام الأساسي الجديد للساعة الذكية.

ولكن الآن، وفقا للقطات الشاشة تم اكتشافها من قبل 9to5Google، فقد أصبح لدينا فكرة عما ستبدو عليه واجهة مستخدم نظام Wear OS 3.

كما نرى في لقطات الشاشة، يبدو مساعد جوجل مشابهًا إلى حد كبير لكيفية ظهوره على هواتف Pixel الذكية مع وجود شريط إضاءة Pixel-esque في الأسفل. ويأتي عداد الخطوات على غرار Fitbit، إذ يكتسب اللون الأزرق من Fitbit ويوضح عدد الخطوات المتبقية لإكمال الهدف اليومي.

ستعرض إشعارات الرسائل الواردة صورة رمزية صغيرة للمرسل ووقت الرسالة وتاريخها، وستقدم بعض الردود السريعة التي يمكنك إرسالها بنقرة واحدة.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *