تقنيات متفرقة

رصد Google Pixel Watch وهاتف Pixel 6a في قوائم شركات الاتصالات

تستعد عملاق البحث جوجل لإطلاق هاتفها المتوسط Pixel 6a إلى جانب ساعتها الذكية Google Pixel Watch، ولقد رصدت هذه الإصدارات في قاعدة بيانات شركات الاتصالات في الولايات المتحدة إستعداداً للإعلان المرتقب.

أكد تقرير نشر عبر “AndroidPolice” على أن إصدارات جوجل القادمة من ساعة Google Pixel Watch وهاتف Pixel 6a مدرجة بالفعل في شركات الإتصالات في الولايات المتحدة.


اعلان





ولقد سجلت ساعة Pixel في القوائم برمز “Rohan”، كما تأتي الساعة الذكية باللون الرمادي، الأسود إلى جانب اللون الذهبي.

كما تشير التسريبات إلى أن الساعة الذكية تأتي بسعة تخزين تصل إلى 32 جيجا بايت، أيضاً تشير التوقعات إلى دعم الساعة الإتصال بشبكات المحمول.

ولقد أوضحت تسريبات سابقة التصميم المتوقع لساعة Google Pixel التي تأتي بتصميم دائري وإطار نحيف جداً في محيط الشاشة، كما تضم زر واحد بتصميم تاج للتحكم في الساعة الذكية.

أيضاً من المتوقع أن تتضمن رقاقة Exynos، وتأتي بنظام تشغيل Wear OS 3 مثبت مسبقاً، ولقد أشار “Jon Prosser” إلى أن الساعة الذكية يكشف عنها رسمياً في 26 من مايو.

أيضاً رصد هاتف Pixel 6a في التسريبات برمز “Bluejay”، حيث يأتي الهاتف بألوان الأسود، والأبيض إلى جانب اللون الأخضر، ويدعم سعة تخزين 128 جيجا بايت.

كما أشارت التسريبات السابقة إلى خطط جوجل لإطلاق هاتفها المتوسط Pixel 6a في حدث يعقد رسمياً في شهر مايو.

ومن المتوقع وفقاً للتسريبات أن يضم الهاتف شاشة OLED بحجم 6.2 إنش، والتي تتضمن تقنية إستشعار البصمة، كما يدعم الهاتف معالج Tensor الذي قدم في هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro، أيضاً يضم الهاتف مستشعر رئيسي Sony IMX363 بدقة 12.2 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة ودقة 12 ميجا بيكسل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *