الهواتف النقالة

تفاصيل جديدة حول هواتف Vivo X Fold وX Note وجهاز Vivo Pad اللوحي

تعقد شركة Vivo مؤتمرها القادم خلال شهر أبريل للإعلان عن هواتف Vivo X Fold وX Note وجهاز Vivo Pad اللوحي، واليوم تأتي تفاصيل حول تكوينات وألوان الإصدارات المرتقبة.

أكد إعلان تشويقي نشر على منصة Weibo على خطط شركة Vivo لعقد الحدث القادم في 11 من أبريل المقبل.

كما كشفت الصورة التشويقية عن بعض التفاصيل حول الهواتف القادمة، حيث يأتي هاتف Vivo X Fold القابل للطي باثنان من النماذج، على أن يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 512 جيجا بايت، أيضاً يتوفر الهاتف بثلاثة من الإختيارات في الألوان هم القرمزي، والبرتقالي إلى جانب اللون الأزرق.

من جانب أخر يأتي هاتف Vivo X Note بثلاثة من النماذج، على أن يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت، كما يأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت، بينما يتميز النموذج الثالث بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 512 جيجا بايت.

وفي إختيارات الألوان تقدم Vivo هاتف Vivo X Note بألوان الرمادي، والأزرق، كما تشير التسريبات إلى أن كلاً من هواتف Vivo X Fold وX Note تتضمن رقاقة Snapdragon 8 Gen 1.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن جهاز Vivo Pad اللوحي المرتقب يأتي برقاقة معالج Snapdragon 870، لذا نترقب إنطلاق حدث الشركة الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *