الأكسسوارات والسماعات

Bang & Olufsen تعلن عن إصدار جديد من سماعة Beoplay للألعاب

أعلنت شركة Bang & Olufsen عن إصدار جديد من سماعة الرأس Beoplay Portal اللاسلكية، والتي تستهدف اللألعاب وتنطلق بسعر 500 دولار.

ينطلق الإصدار الجديد من سماعة Beoplay Portal اللاسلكية بميزة دعم PlayStation 5 إلى جانب أجهزة الحاسب وأيضاً الهواتف الذكية.

تدعم Bang & Olufsen الإصدار الجديد من سماعة الرأس اللاسلكية باثنان من المحركات بحجم 40مم التي تتميز بتصميم يضم مغناطيس نيوديميوم، لإنتاج تجربة صوتية غامرة مع إستنساخ صوتي بأعلى دقة وواقعية أكبر.

ويقدم مغناطيس النيوديميوم مجال مغناطيسي يدعم تحويل الإشارات الكهربائية إلى موجات صوتية بأعلى دقة، كما تأتي سماعة Beoplay Portal بتقنية Dolby Atmos، وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة.

كما تأتي السماعة بميزة تعرف ب“Own Voice” التي تتيح للمستخدم الإستمتاع لصوته الخاص بكفاءة أعلى مع إلغاء الضوضاء الخارجية في نفس الوقت.

وتقدم الشركة سماعة Beoplay مع dongle لاسلكي يدعم الإتصال السريع مع أجهزة الحاسب، وPlayStation أو أي من الأجهزة الأخرى التي تتضمن منفذ USB C.

أيضاً تدعم السماعة تقنية البلوتوث 5.1، وتقنية aptX Adaptive، والتي تدعم الإستجابة السريع وخفض تأخر الإستجابة في الألعاب، مع معدل بت منخفض وصوت لاسلكي عالي الجودة.

كما تستمر السماعة بعمر شحن يصل إلى 42 ساعة من التشغيل أو من 18 إلى 19 ساعة عند تنشيط ميزة إلغاء الضوضاء وتقنية البلوتوث.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *