الهواتف النقالة

صور حية لهاتف Oppo Find X5 Lite قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة Oppo لكشف النقاب عن سلسلة Find X5 في حدث يعقد في 24 من فبراير، ولقد أوضحت أحدث الصور الرسمية تصميم هاتف Find X5 Lite قبل الإعلان المرتقب.

كشفت صفحة @evleaks عن صور ثلاثية الأبعاد رسمية توضح تصميم إصدار Lite من سلسلة هواتف Oppo المرتقبة، وتؤكد الصور على تصميم الهاتف الذي يحاكي Oppo Reno7.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف X5 Lite هو إصدار Oppo Reno7 الذي قدم في السوق الهندي مؤخراً، حيث يقدم بعلامة تجارية جديدة قريباً.

كما تؤكد الصور المسربة على أن الهاتف يأتي بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية التي تأتي في الجانب الأيسر، أيضاً يضم الهاتف إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، ويأتي بنفس إختيارات الألوان المقدمة لهاتف Reno7.

أيضاً من المتوقع أن يأتي Oppo Find X5 Lite بشاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 90Hz، وتأتي بطبقة حماية من Gorilla Glass 5، أيضاً يدعم الهاتف تقنية إستشعار البصمة التي تأتي مدمجة في الشاشة.

وتأتي كاميرة السيلفي بمستشعر Sony IMX615 بدقة 32 ميجا بيكسل، بينما يضم الهاتف كاميرة خلفية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة 118.9 درجة، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل.

أيضاً يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Dimensity 900، ويأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، كما يأتي بقدرة بطارية 4500 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65W، كما ينطلق بواجهة ColorOS 12 ونظام تشغيل Android 12.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *