تقنيات متفرقة

تحديث Google Messages الجديد يسمح للمستخدمين بإرسال روابط الصور للحصول على صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحًا

لقد تم طرح بعض التغييرات على تطبيق رسائل جوجل، وعلى ما يبدو، فإن قائمة الهامبرغر قد عادت من جديد. فقد لاحظ بعض مستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق الرسائل أنه تم استبدال قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا بقائمة هامبرغر على الجانب الأيسر من الشاشة.

فسيتم نقل “الرسائل” و “والرسائل المحفوظة” و “الرسائل المؤرشفة” و “الرسائل المحظورة” الموجودة حاليًا في قائمة النقاط الثلاث، إلى قائمة الهامبرغر. وسيتم توفير خيارات أخرى في منطقة منفصلة أسفل هذه القائمة، مثل “اقتران الجهاز” و “اختيار المظهر”.


اعلان





وستعرف ان التحديث وصل إلى هاتفك عند فتح التطبيق لأول مرة، فإذا تم مطالبتك بتمكين دمج صور جوجل لتطبيق الرسائل، هذا يعني ان التحديث قد وصل إليك.

سيكون لديك خياران يمكنك التبديل بينهما بما في ذلك خيار سيرسل دائمًا رابطًا إلى صور جوجل عند استخدام الرسائل لمشاركة مقطع فيديو عن طريق النص (SMS /MMS)، وخيار آخر سيرسل دائمًا رابط صور جوجل عندما تقوم بإرسال رسائل نصية عبر الرسائل النصية القصيرة/رسائل الوسائط المتعددة.

وعند السماح بإرسال رابط صور جوجل مع مقاطع الفيديو والصور، فإنك تمنح مستلمي هذا المحتوى عبر رسائل جوجل القدرة على عرضها بجودة أعلى مما لو أرسلتها عبر رسائل MMS.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *