تقنيات متفرقة

أحدث التسريبات المتعلقة بهاتف Find X5 Pro 5G من Oppo

تخطط شركة Oppo لإطلاق هاتفها الذكي Oppo Find X5 Pro ضمن مجموعة Find الرائدة في النصف الأول من هذا العام. وفي الوقت الحالي، تم تسريب المواصفات والميزات الكاملة لـ Find X5 Pro، مما يكشف عن كل شيء تقريبًا عن الجهاز.

فقد كشف تقرير حديث صادر عن WinFuture أن سعر الجهاز سوف يتجاوز 1200 يورو في المناطق الأوروبية وسيأتي مع العديد من المواصفات الرئيسية مثل معالج Snapdragon 8 Gen 1 وكاميرات Hasselblad، ومستشعر بصمة أصبع ضمن الشاشة والمزيد.


اعلان





فسيحتوي Oppo Find X5 Pro على شاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة مع دعم لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتقنية LTPO (أكسيد متعدد الكريستالات منخفض الحرارة). ويقال ان الشاشة تدعم دقة 1440 × 3216 بكسل ووظيفة HDR10، وسيكون هناك ايضًا ثقب بالجزء العلوي من الشاشة والذي يضم الكاميرا الامامية ذات دقة 32 ميجابكسل.

وبالحديث عن الكاميرات، تقول الشائعات ان Oppo Find X5 Pro سيأتي مع إعداد كاميرا ثلاثي من الخلف، والذي يقال ان Oppo عملت مع شركة Hasselbald السويدية لتطوير هذا الإعداد.

وحسبما ورد، سيضم إعداد الكاميرا مستشعر رئيسي من سوني IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم OIS، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة تكبير 13 ميجابكسل مع دعم تكبير يصل إلى خمسة اضعاف.

ومن الداخل سيضم الهاتف شريحة Snapdragon 8 Gen 1 المقترنة بـ 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. ويمكن أن يكون هناك أيضًا بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع السلكي بقوة 80 واط.

سيعمل الجهاز بواجهة مستخدم Color OS 12.1 المستندة إلى نظام تشغيل Android 12.1.

وعلاوةً على ذلك، سيدعم Find X5 Pro اتصال الجيل الخامس وتقنيات Bluetooth 5.2 و Wi-Fi 6E. ومن المتوقع أن يضم مستشعر بصمات الأصابع ضمن الشاشة، ومكبرات صوت استريو مدعومة من Dolby Atmos، ودعم تصنيف IP68، وقد يأتي بلونين الأسود والأبيض.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *