الهواتف النقالة

أول الصور التي توضح آداء كاميرة هاتف Nubia Z40 Pro 5G المرتقب

شارك “Ni Fei” الرئيس التنفيذي لشركة Nubia مؤخراً أول الصور التي توضح آداء الكاميرة في هاتف الشركة المرتقب Nubia Z40 Pro 5G.

تستعد شركة ZTE لكشف النقاب عن إصدار الشركة المميز Nubia Z40 Pro 5G، ولقد قدمت الشركة بعض من التفاصيل حول هذا الإصدار من خلال إعلانات تشويقية، كما كشفت التسريبات عن تفاصيل أخرى حول مواصفات الهاتف.


اعلان





أكد “Ni Fei” الرئيس التنفيذي لشركة Nubia على أن الهاتف يأتي بمستشعر رئيسي Sony IMX787 بدقة 50 ميجا بيكسل مع عدسات ببعد بؤري 35مم، وفتحة عدسات f/1.6 لجذب قدر أكبر من الضوء بنسبة 80%، وأيضاً تعزيز وضوح الصور بنسبة 78%.

ولقد شارك “Ni Fei” صورة إلتقطتها عدسات الكاميرة ليوضح كفاءة وآداء الكاميرة في التصوير، حيث توضح الصورة portrait بخلفية ضبابية.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، كما تضم الشاشة مستشعر للبصمة مدمج، ومن المتوقع أن يضم الهاتف بطارية بقدرة 4500 mAh إلى 5000 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

يذكر أن هاتف Nubia Z40 Pro يأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 ويدعم الإتصال بشبكات 5G، كما يأتي بنظام تبريد يدعم تشتيت الحرارة بكفاءة أعلى بنسبة 300%، ويدعم الهاتف ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *