الهواتف النقالة

هاتف Xiaomi 12 Ultra يأتي بعدسات periscope بتكبير بصري حتى 5 مرات

كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة حول مواصفات الكاميرة في Xiaomi 12 Ultra، حيث تدعم شاومي الهاتف بعدسات periscope telephoto لتكبير بصري حتى 5 مرات.

أوضح تقرير سابق نشر عبر “DigitalChatStation” أن إعدادات الكاميرة في هاتف Xiaomi 12 Ultra المرتقب تحاكي إصدار الشركة السابق، وفي أحدث التسريبات كُشِف عن دعم الهاتف بإعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية.

كما أكدت التسريبات على أن إعدادات الكاميرة في هاتف شاومي المرتقب تتضمن عدسات periscope telephoto لدعم التكبير البصري حتى 5 مرات، لذا سيكون هاتف شاومي أحد الإصدارات المحدودة في السوق الصيني المميزة بدعم هذا المستوى من التكبير البصري.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن Xiaomi 12 Ultra يأتي بعدسات telephoto أكثر كفاءة، من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بشريحة Surge المطورة من شاومي، ومن المتوقع أيضاً أن تشارك Leica في إعداد كاميرة الهاتف.

ولقد إستعرضت التسريبات السابقة بعض من مواصفات الهاتف الذي يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.6 إنش، ودقة 2K، كما يأتي الهاتف دون الشاشة الثانوية المميزة للإصدار السابق.

كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 1، وتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار في الإعلان المتوقع خلال شهر فبراير المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *